العدد : ١٦٩٢١ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٥ محرّم ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٢١ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٥ محرّم ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

مدير عام مكتب رئيس مجلس الوزراء:
البرنامج يجسد رؤى سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء نحو تمكين الكوادر الوطنية للمساهمة بفاعلية في رفع كفاءة العمل الحكومي

الثلاثاء ٠٩ يوليو ٢٠٢٤ - 16:35

أعلن مكتب رئيس مجلس الوزراء عن فتح باب التسجيل للالتحاق بالدفعة العاشرة من برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو 2024 الجاري لغاية يوم الجمعة الموافق 9 أغسطس 2024.  

وبهذه المناسبة، أكد حمد يعقوب المحميد مدير عام مكتب رئيس مجلس الوزراء أن برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية يهدف إلى الاستثمار في أبناء الوطن كونهم المحرك الرئيس للتنمية، وثروة الوطن الحقيقة التي نواصل معها تحقيق النجاحات والإنجازات بما يرفد أهداف المسيرة التنموية الشاملة لمملكة البحرين بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، لافتاً إلى أن البرنامج يجسد رؤى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، نحو تمكين الكوادر الوطنية للمساهمة بفاعلية في رفع كفاءة العمل الحكومي وتعزيز الابتكار والإبداع في مختلف القطاعات التنموية.

وأشار المحميد إلى أن البرنامج يسعى لخلق كوادر وطنية قيادية مؤهلة عبر انتدابهم في مكتب رئيس مجلس الوزراء لمدة عامٍ كامل، إلى جانب إشراكهم في برنامج تدريبي مكثف لتطوير وتنمية مهاراتهم من خلال إكسابهم مختلف المعارف والمهارات واطلاعهم على آخر المستجدات العلمية والعملية، كما يتيح لهم البرنامج الفرصة للتعرف على آلية صنع القرار ووضع الخطط للبرامج الحكومية من خلال لقاءاتهم المباشرة مع صانعي القرار في الحكومة. 

ونوّه المحميد بما أثمر عنه برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الحكومية خلال السنوات الماضية من كفاءاتٍ وطنية مميّزة تشغل اليوم مختلف مواقع العمل والمسؤولية في القطاع العام، مشيدًا بالجهود التي يبذلها كافة خريجي البرنامج في مواصلة مسيرة البناء والتنمية، والتي نراها دومًا مصدر فخرٍ واعتزاز لدى الجميع، متمنيًا للراغبين بالتسجيل في البرنامج هذا العام كلّ التوفيق.

ويمكن للراغبين في التسجيل من موظفي الجهات الحكومية لمن هم على درجة أقل من رئيس قسم أو شعبة تقديم طلبات الالتحاق بالبرنامج عبر زيارة الموقع الإلكتروني لمكتب رئيس مجلس الوزراء www.pmo.gov.bh.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا