العدد : ١٦٩١٦ - الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩١٦ - الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ محرّم ١٤٤٦هـ

ألوان

مدرسة لؤلؤة الخليج العربي تحصد جائزتين في حفل جوائز Power List Middle East 2024

الثلاثاء ٠٩ يوليو ٢٠٢٤ - 02:00

حصدت مدرسة لؤلؤة الخليج العربي جائزتين في حفل جوائز Power List Middle East 2024، الأولى هي الفوز بمسابقة الروبوت والـ MUN برعاية مجلس الشورى و(BIBF)، والثانية حصول الطالب «علي طالب» على بعثة ولي العهد.

يأتي هذا الفوز تأكيداً لالتزام المدرسة وعملها الدؤوب لتطوير المهارات الأساسية للطلبة وتعزيز كفاءاتهم بالإضافة الى تأهيلهم للفوز في المسابقات المحلية والدولية، ويمثل هذا الفوز إنجازًا كبيرًا لمدرسة لؤلؤة الخليج العربي ويعكس التزامها المستمر بتطوير الكفاءات وتعزيز الابتكار في قطاع التعليم الخاص.

وبهذه المناسبة توجه نائب رئيس مجلس إدارة مدرسة لؤلؤة الخليج العربي الأستاذ حسين العالي بالشكر الجزيل لمنظمي الحفل مشيداً بأهمية الجائزة وباختيار المتميزين في كل القطاعات.

واشار العالي الى ان جوائزPowerList  الشرق الأوسط تحتفي عادة بالإنجازات البارزة في مختلف القطاعات المهمة والصناعات في الشرق الأوسط. وتكرم الرواد والمبتكرين والقادة الذين لهم تأثير كبير، وتسلط الضوء على أولئك الذين يقودون التغيير الإيجابي في مجالاتهم. ولفت العالي الى ان لؤلؤة الخليج العربي تحرص دائماً على التميز، وعلى تحقيق رؤية ولي العهد سمو رئيس مجلس الوزراء في ان الصناعة التعليمية مهمة لأي دولة فهي اساس النهضة وأن تطوير التعليم والبحث العلمي هو الخطوة الأولى على طريق نهضة الأمم والأوطان وتحضرها، وقال «إن الارتقاء بمخرجات التعليم وتحسين جودة العملية التعليمية الهدف الأول لقيادتنا الرشيدة الذي تسعى من خلاله إلى تنشئة أجيال على درجة عالية من العلم والكفاءة لكي تكون قادرة على قيادة دفة التقدم، ووضع مملكة البحرين على طريق المستقبل المزدهر.

وذكر ان إدارة مدرسة لؤلؤة الخليج على دراية ووعي بالرسالة التي يعملوا من اجلها، وهناك شغف دائم للنجاح والفوز باي جوائز محلية او دولية. والجدير بالذكر ان جوائز  (PowerList) الشرق الاوسط لعام 2024 تهدف بتسليط الضوء على الإنجازات البارزة في مختلف القطاعات الذين يحركون التغيير الإيجابي في قطاعاتهم، في عصر يتسم بالتحول والابتكار السريع، ومهمتها متجذرة في الاحتفال بالتفوق والاعتراف بالمساهمات البارزة في المجتمع.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا