العدد : ١٦٨٩٩ - السبت ٢٩ يونيو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٣ ذو الحجة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٩٩ - السبت ٢٩ يونيو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٣ ذو الحجة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

الصندوق الملكي لشهداء الواجب ينظم حفلاً للاحتفاء بالمساهمين والداعمين للصندوق

الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ - 19:46

نظم الصندوق الملكي لشهداء الواجب، اليوم الأربعاء، حفلاً للاحتفاء بالمساهمين والداعمين للصندوق، في مركز عيسى الثقافي.

وبهذه المناسبة؛ أكد الشيخ خالد بن سلمان بن خالد آل خليفة مدير الجهاز الإداري للصندوق الملكي لشهداء الواجب على الدور البارز الذي تضطلع به الشركات والأفراد المساهمة والداعمة للصندوق، انطلاقاً من إيمانهم بأهمية الشراكة المجتمعية، في تحقيق الأهداف النبيلة التي أنشئ من أجلها الصندوق، بما يسهم في تحقيق رؤى وتطلعات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس الهيئة العليا للصندوق الملكي لشهداء الواجب، مشيراً إلى ما يمثله الدعم من أساس يُرتكز عليه لمواصلة تقديم أفضل أوجه الرعاية التي تستحقها أسر الشهداء وأبنائهم عرفاناً وتقديراً لأسمى صور التضحيات والفداء التي قدمها آبائهم في سبيل رفعة ونماء مملكة البحرين.

وأعرب الشيخ خالد بن سلمان بن خالد آل خليفة عن شكره وتقديره لجميع المساهمين والداعمين والمتطوعين وما بذلوه من جهود طيبة أسهمت في دعم جهود الصندوق الملكي لشهداء الواجب، متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح.

كما تم خلال الفعالية تكريم المساهمين والداعمين للصندوق نظير جهودهم وحرصهم على دعم الصندوق بما يسهم في تحقيق التطلعات والأهداف المرجوة.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا