العدد : ١٦٩٩١ - الأحد ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٦ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٩١ - الأحد ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٦ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

رئيس الأوقاف الجعفرية يستقبل عدداً من أعضاء الهيئة العامة للمواكب الحسينية

الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ - 17:15

في إطار التنسيق المستمر لموسم عاشوراء للعام 1446 هـ الموافق للعام 2024 م، استقبل رئيس الأوقاف الجعفرية السيد يوسف صالح الصالح عددًا من أعضاء الهيئة العامة للمواكب الحسينية في مقر الإدارة بضاحية السيف.
وفي بداية الاجتماع، قدّم يوسف صالح الصالح شكره على التوجيهات المستمرة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، للاهتمام برعاية الشعائر الدينية، ومنها موسم عاشوراء. كما أشاد بالدعم الكبير الذي تلقته هذه الشعيرة المهمة من قبل مؤسسات الدولة والأجهزة الرسمية.
وأشاد بجهود جميع العاملين في المآتم والحسينيات والمواكب الحسينية في جميع أنحاء المملكة، معبرًا عن تقديره لجهود أعضاء الهيئة العامة للمواكب الحسينية في التنسيق مع الأوقاف الجعفرية لإحياء الموسم.
تم خلال الاجتماع مناقشة الترتيبات المتعلقة بإحياء المنطقة في منطقة المنامة، حيث أثنى على التنسيق الجيد بين الإدارة والمآتم والجهات الرسمية لضمان إقامة الشعائر الدينية بأفضل الطرق في جو من الأمن والطمأنينة والسلامة.
كما عبر أعضاء الهيئة العامة للمواكب الحسينية في منطقة المنامة عن تقديرهم للدور الكبير الذي تلعبه الجهات الرسمية في تحقيق نجاح الشعائر الحسينية وإحياء هذه المناسبة الدينية الكبيرة وفق التقاليد العريقة في مملكة البحرين.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا