العدد : ١٦٩٧٠ - الأحد ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٧٠ - الأحد ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

بحضور وزير التنمية الاجتماعية انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر وجائزة الخليج الدولية للمسؤولية الاجتماعية

الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ - 16:56

بحضور أسامة بن أحمد خلف العصفور وزير التنمية الاجتماعية، وبمشاركة واسعة لنخبة من الخبراء والمهتمين ببرامج المسؤولية الاجتماعية من مملكة البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي، انطلقت اليوم النسخة الثانية من مؤتمر وجائزة الخليج الدولية للمسئولية الاجتماعية في مملكة البحرين تحت شعار "الممارسة الإستراتيجية من أجل غدٍ أفضل"، بتنظيم من الجمعية البحرينية للمسؤولية الاجتماعية ومجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية والذي يضم مجموعة من الشركات والمؤسسات الرائدة في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وبهذه المناسبة، أكد وزير التنمية الاجتماعية التزام مملكة البحرين بدعم البرامج والمشاريع الهادفة لتحقيق الخدمات الاجتماعية التنموية المستدامة، مشيداً بالإنجازات البارزة التي حققتها المملكة في مجال المسؤولية الاجتماعية والتي تكمل الجهود والمنجزات الحكومية في مجال التنمية المستدامة بالإضافة لتجارب المملكة الناجحة في تطبيقات المسؤولية الاجتماعية، الرامية إلى ترسيخ مفهوم الحماية والرعاية، وتمكين الافراد.

وفي مستهل المؤتمر، أشار وزير التنمية الاجتماعية إلى أن النسخة الثانية من المؤتمر والجائزة تأتي لتؤكد على ما تزخر به المنطقة من إمكانيات بشرية قادرة على إدارة القضايا الحيوية وتعزيز جودة العمل في مجال المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة، بهدف تشكيل مستقبل إيجابي مستدام يعكس الإدراك العميق والإيمان بالقيم الإنسانية والمجتمعية للعمل التطوعي بين المسؤولين والعاملين في هذه المجالات. كما أكد في هذا السياق حرص وزارة التنمية الاجتماعية على تكريم هذه الجهود المتميزة والمبتكرة والتي تبرز التزامًا مثاليًا بقيم المسؤولية الاجتماعية بهدف تعزيز الجودة وتحقيق التأثير الإيجابي المرجو.

ويهدف المؤتمر إلى تعزيز التعاون والتكامل بين الجهات الحكومية والخاصة في مجال المسؤولية الاجتماعية، وتشكيل منصة لقادة الفكر من مختلف القطاعات والصناعات لتبادل الأفكار والاستراتيجيات و أفضل الممارسات وقصص النجاح في المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة. كما تحتفي الفعالية بالجهود والإنجازات المتميزة في مجال المسؤولية الاجتماعية بحضور مجموعة متنوعة من ذوي الخبرات والاختصاص، لتعزيز الوعي بأهمية المسؤولية الاجتماعية ولتسليط الضوء على الشركات والمؤسسات النموذجية في تنفيذ مبادئ المسئولية الاجتماعية. 

وفي ختام الفعالية، قام وزير التنمية الاجتماعية بتكريم المنظمات والشركات والمؤسسات المتميزة في مجال المسؤولية الاجتماعية، متمنياً للجهات الفائزة التوفيق والنجاح، داعياً إلى استمرارية مثل هذه المشاريع الهادفة كجزء من تعزيز مبادئ الشراكة المجتمعية.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا