العدد : ١٦٩٧٠ - الأحد ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٧٠ - الأحد ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير الصناعة والتجارة يشارك في أعمال المائدة المستديرة للمجلس الوطني للعلاقات الأمريكية العربية

الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ - 11:52

شارك عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة، في إطار الزيارة الرسمية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، في أعمال  المائدة المستديرة المائدة المستديرة للمجلس الوطني للعلاقات الأمريكية العربية، وذلك لمناقشة التطورات الاقتصادية، وفرص الاستثمار المستقبلية بين الجانبين، وذلك بحضور عدد من كبار المسئولين في الجانبين.

وخلال الجلسة، أكد الوزير الحرص الذي توليه الحكومة الموقرة في تعزيز وتوطيد العلاقات الثنائية مع الولايات المتحدة الأمريكية كشريك استراتيجي، من خلال زيادة الفرص الاستثمارية، والمشروعات الاقتصادية الجديدة والمتنوعة لكلا الجانبين، وتحقيقًا للنتائج الإيجابية والمتوقعة لاتفاقية التجارة الحرة بين البلدين. 

كما جرى استعراض المستجدات والجهود التي تقوم بها مملكة البحرين  لتعزيز التعاون التجاري مع الولايات المتحدة الأمريكية، وخلق المزيد من التقارب بين مجتمع الأعمال البحريني ومجتمع الأعمال الأمريكي، تحقيقًا للأهداف الثنائية المشتركة، بالإضافة إلى القضايا ذات الصلة بالعلاقات التجارية بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، وسبل تدعيم التعاون الثنائي، بما يخدم التوجهات والرؤى الاستراتيجية والتنموية للبلدين الصديقين.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا