العدد : ١٦٩٧٠ - الأحد ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٧٠ - الأحد ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير الصناعة والتجارة يشارك في مباحثات المائدة المستديرة من تنظيم غرفة التجارة الأمريكية

الأربعاء ٢٦ يونيو ٢٠٢٤ - 11:18

شارك عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة، ضمن زيارته الرسمية إلى الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، في مباحثات المائدة المستديرة، التي استضافتها غرفة  التجارة الأمريكية، بحضور كوش تشوكسي النائب الأول لرئيس غرفة التجارة الأمريكية لشؤون الشرق الأوسط وتركيا، وعدد من كبار المسئولين من الجانبين.

وهدفت المباحثات إلى تعزيز التعاون في المجالات التجارية والاستثمارية والصناعية، وتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الواعدة بين البلدين، وتم خلالها استعراض أحدث التطورات في العلاقات التجارية والاستثمارية والصناعية بين البلدين، وبحث سبل تطويرها وتعزيزها.

وأكد وزير الصناعة والتجارة أن هذا اللقاء يُجسد العلاقات الوثيقة التي تربط بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، والتزام البلدين بتعزيز أواصر التعاون التجاري والاقتصادي.

وأشار إلى حرص مملكة البحرين على توطيد الشراكة الاستراتيجية مع الولايات المتحدة الأمريكية، وتعزيز الشراكة طويلة الأمد بين البلدين، مثمنًا دور الحوارات البناءة مع أصحاب المصلحة في مجتمعي الأعمال من البلدين في دعم الشراكة الاستراتيجية، واستكشاف فرص جديدة للتعاون.

وتطرقت المباحثات إلى العديد من الموضوعات والمستجدات المتعلقة بالمشروعات الثنائية.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا