العدد : ١٦٩٢١ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٥ محرّم ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٢١ - الأحد ٢١ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٥ محرّم ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

رئيس بعثة الحج: عملية تفويج حجيج البحرين لصعيد عرفة سارت بشكل منتظم وميسر

السبت ١٥ يونيو ٢٠٢٤ - 13:29

  أكد فضيلة الشيخ عدنان القطان، رئيس بعثة مملكة البحرين للحج، إتمام تفويج حجاج المملكة إلى مشعر عرفات لأداء ركن الحج الأعظم، مشيرًا إلى أن عملية التفويج سارت بشكل منتظم وميسر، في ظل أجواء مفعمة بالدعاء والخشوع والسكينة.

 

وأشاد رئيس بعثة مملكة البحرين للحج بالجهود الكبيرة والاستثنائية للمملكة العربية السعودية الشقيقة، ومن مختلف القطاعات الحكومية، في تنظيم حركة أفواج الحجيج وتصعيدهم إلى مشعر عرفات، وسط منظومة متكاملة ومتطورة من الخدمات، حيث اتسمت خطط التفويج بالانسيابية. 

 

وقال القطان إن حجاج الحملات البحرينية بدؤوا بالتوافد إلى صعيد عرفات الطاهر منذ منتصف ليل أمس، حيث كان في استقبالهم لجان البعثة، معربًا عن عميق التقدير لجنود الوطن من أعضاء اللجنة الأمنية، واللجنة الطبية، ولجنة التخطيط الهندسي، وعلاقات المقاولين والحجاج، وفريق الكشافة الذين سهروا في خدمة حجاج مملكة البحرين بكل تفان وإخلاص، والذين يواصلون جهدهم الدؤوب في هذا اليوم العظيم والمبارك. 

 

وذكر أن البعثة بجميع لجانها تباشر استعداداتها حسب الخطط الموضوعة، لتبدأ مع الغروب هذا اليوم، تنظيم حركة خروج حجاج البحرين من المخيمات أثناء نفرتهم إلى مزدلفة، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الحملات البحرينية. 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا