العدد : ١٦٩٧٠ - الأحد ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٧٠ - الأحد ٠٨ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

المال و الاقتصاد

ديار المحرق تُعلن استكمال المرحلة الثانية من مشروع النسيم

الأربعاء ١٢ يونيو ٢٠٢٤ - 16:25

 أعلنت ديار المحرق، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن استكمال أعمال بناء المرحلة الثانية من مشروع النسيم السكني، الكائن على الواجهة المائية في شمال وسط الجزيرة الجنوبية خلال شهر مايو 2024، وذلك بما يتماشى مع معايير الكفاءة والدقة والجودة المعهودة في ديار المحرق.

 

وتشتمل المرحلة الثانية على 114 فيلا فاخرة مُطلة على القناة المائية الداخلية في ديار المحرق، كما تتوفر فلل المرحلة بخمسة أنواع تتراوح مساحاتها بين 305 إلى 384 متر مربع، وتتألف من ثلاث أو أربع غرف نوم مع مسبح خاص، مع إمكانية إضافة مصعد عند الطلب، حيث تتمتع هذه الفلل بخصائص ومزايا متنوعة، فضلاً عن احتوائها على العديد من الوسائل والمرافق الأساسية.

 

وبهذه المناسبة، قال المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق : "يسرنا الإعلان عن استكمال المرحلة الثانية من مشروع النسيم بجاهزية تامة وجودة موثوقة كما هو معهود في كافة مشاريعنا السكنية. ومما لا شك فيه بأن النسيم بات أحد أبرز مشاريعنا نظرًا لمفهومه المتميز والفريد من نوعه، حيث حرصنا على توفير كافة أساسيات ومقومات المعيشة الهنيئة، ناهيك عن موقع المشروع الذي يوفر محيطًا رائعًا ومتكاملاً ما يضمن للقاطنين حياة مُيسرة وعصرية".

 

وجدير بالذكر بأن مشروع النسيم يمتد على مساحة واسعة تبلغ نحو 328,000 متر مربع، وهو يحتضن 3 كيلومترا تقريبًا من مناظر الواجهات البحرية المذهلة والمطلة على القنوات المائية الخارجية والداخلية. كما يقدم مفهومًا مميزًا للعيش في ديار المحرق، كونه يمتاز بخصائص استثنائية من الرفاهية والاسترخاء تجعل منه وجهة سكنية وتجارية وترفيهية مفضلة.

 

وتُعد ديار المحرق أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين، حيث تتسم بطابعها الفاخر واحتفاظها بالقيم العائلية للمجتمع البحريني، وتحتضن بأرجائها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية الراقية. ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية والصحية، والتي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا