العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

هيئة تنظيم سوق العمل تطلق مبادرة "المجلس" لتعزيز الحوار المفتوح والتعاون مع أصحاب المصلحة

الأحد ٠٩ يونيو ٢٠٢٤ - 15:37

 أعلنت هيئة تنظيم سوق العمل اليوم، الأحد، عن إطلاق مبادرة "المجلس"، وهي سلسلة من اللقاءات المصممة لتعزيز الحوار المفتوح والتعاون بين الهيئة وأصحاب المصلحة.
 
وعقدت أول جلسة للمجلس في مقر الهيئة بدعوة البعثات الدبلوماسية في مملكة البحرين ومنظمات الأمم المتحدة لتسليط الضوء على الخدمات المقدمة في الهيئة وأحدث المبادرات، حيث ركزت جلسة المجلس الافتتاحية على حملة "معًا نعمل"، وهي مبادرة مشتركة بين هيئة تنظيم سوق العمل والمنظمة الدولية للهجرة  (IOM)، تُعنى بزيادة الوعي بحقوق والتزامات أصحاب العمل والعمالة الوافدة في المملكة، حيث ناقش المشاركون أهداف الحملة واستراتيجياتها وأثرها، إلى جانب سُبل تعزيز التعاون بين الهيئة وأصحاب المصلحة.
 
ويُمثل المجلس منصةً للحوار المفتوح، وتبادل الأفكار، حيث تهدف المبادرة إلى توفير بيئة بنّاءة حيث يمكن للضيوف مشاركة وجهات نظرهم واقتراحاتهم مباشرة مع قيادة الهيئة.
 
وبهذا الصدد؛ قال نبراس طالب الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل: "يعد المجلس جزءاً لا يتجزأ من ثقافتنا، وهو مكان نجتمع فيه للاستماع والتعلم، ونسعى في هيئة تنظيم سوق العمل لتعزيز التواصل مع أصحاب المصلحة وتوسيع المساحة لتبادل الآراء ومشاركة أفضل الممارسات."
 
وتعتبر مبادرة "المجلس" جزءاً من التزام هيئة تنظيم سوق العمل المستمر بالشفافية والمشاركة والتحسين المستمر. ومن خلال خلق مساحة للحوار المفتوح والتعاون، تهدف الهيئة إلى تعزيز العلاقات مع أصحاب المصلحة والعمل معًا لتعزيز سوق عمل عادل، ومنصف، ومنتج في مملكة البحرين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا