العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

خلال اجتماعه الثاني..مجلس أمناء "التنمية السياسية" يؤكد أهمية مواصلة العمل على تنفيذ البرامج التنموية والتوعوية

الأحد ٠٩ يونيو ٢٠٢٤ - 14:03

عقد مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية، اجتماعه الثاني، برئاسة الدكتور علي بن محمد الرميحي، رئيس المجلس، وحضور أعضاء المجلس والمدير التنفيذي للمعهد.

 

وفي بداية الاجتماع؛ رفع رئيس مجلس الأمناء، باسمه ونيابة عن أعضاء المجلس والإدارة التنفيذية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، مبتهلًا إلى الله أن يعيد هذه المناسبة على البحرين بالخير والأمن والاستقرار.

وخلال الاجتماع؛ أقر مجلس الأمناء الخطة المقدمة من الإدارة التنفيذية للاحتفال باليوبيل الفضي لتولي حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم،  مقاليد الحكم، والتي تتضمن مجموعة من الفعاليات والبرامج الخاصة التي تبرز مسيرة التنمية الشاملة التي عاشتها المملكة خلال العهد الزاهر لجلالته، وانعكاساتها على حياة المواطن في مختلف المجالات التنموية.

 

كما أكد المجلس أيضًا إلى أهمية التنمية والتوعية لأبناء الوطن، وتأهيلهم في الجانب السياسي والديمقراطي، وبما يتوافق مع القوانين والتشريعات الوطنية، ويحافظ على القيم الأصيلة في المجتمع البحريني، منوهًا بهذه الخصوص بما يقوم به برنامج "مسارات وطنية"، والذي يسعى إلى تقديم فعاليات تدريبية متنوعة لمنتسبي القطاعين العام والخاص بمختلف المستويات الوظيفية، حول تعزيز المشاركة الوطنية من خلال تطوير الكوادر البشرية ورفع مستوى الأداء العام بشكل احترافي.

 

كما اطلع المجلس على ما تم تنفيذه من خطة عمل المعهد للفترة الماضية، ومتابعة ما تبقى من برامج وفعاليات مختلفة معتمدة لهذه السنة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا