العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

القائد العام لقوة دفاع البحرين يستقبل بعثة الحج التابعة لقوة دفاع البحرين‎‎

الخميس ٠٦ يونيو ٢٠٢٤ - 13:37

استقبل المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، بعثة الحج التابعة لقوة دفاع البحرين، بمناسبة مغادرتها إلى الأراضي المقدسة، وذلك بحضور الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي وزير شؤون الدفاع، صباح اليوم الخميس.

وبهذه المناسبة رحب القائد العام لقوة دفاع البحرين ببعثة الحج التابعة لقوة دفاع البحرين، ونقل لهم تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء، داعيًا معاليه لهم بالتوفيق والسداد لأداء مناسك فريضة الحج مع إخوانهم حجاج بيته العتيق وأن يسبغ الله عليهم من نعمه ويزيدهم من فضله.

وأكد القائد العام لقوة دفاع البحرين أن بعثة الحج لقوة دفاع البحرين التاسعة والأربعين تأتي تقديرًا للحرص المستمر من حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة بإيفاد مجموعة من منتسبيها لأداء فريضة الحج بشكل سنوي،  تقديرًا لإنجازاتهم غير المحدودة التي كرّسوها لخدمة وطنهم بكل تفانٍ وإخلاص، مشيرًا إلى التضحيات التي قدمها شهداء الوطن الأبرار، داعيًا أن يتغمدهم الله تعالى بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، كما تمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

وخلال اللقاء زود القائد العام لقوة دفاع البحرين بعثة الحج بتوجيهاته القيمة وإرشاداته السديدة ومدّهم بنصائحه القيمة الداعية إلى التمسك بتعاليم الدين الحنيف والامتثال لعاداته السمحة، وإضفاء مزيد من التعاون والمحبة فيما بينهم ومع إخوانهم حجاج بيت الله الحرام.

وفي هذا الصدد أشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين بالتسهيلات الميسرة التي تعكف على توفيرها حكومة خادم الحرمين الشريفين لضيوف الرحمن بما يمكنهم لأداء مناسك الحج بكل يسر وطمأنينة، متمنيًا معاليه لأعضاء البعثة حجًا مبرورًا وذنبًا مغفورًا بإذن الله، وداعيًا معاليه الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على مملكة البحرين، والأمة العربية والإسلامية، وهي تزخر بثوب العزة والخير.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا