العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة: الاستمرار في تسخير كافة الإمكانيات لدعم الشباب

الأربعاء ٠٥ يونيو ٢٠٢٤ - 15:53

أكد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ما تحظى به فئة الشباب في مملكة البحرين من اهتمام ورعاية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، حيث يؤمن جلالته بأهمية دور الشباب، باعتبارهم المحرك الرئيس للتطور والتنمية، والمرتكز لتقدم الوطن.

 

ونوّه الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة بالمتابعة الحثيثة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، لتمكين الشباب، وإتاحة الفرصة أمامهم للمساهمة في مسيرة التنمية الوطنية الشاملة لمملكة البحرين.

 

كما أكّد الدعم اللامحدود الذي يحظى به الشباب البحريني من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، وبمساندة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والذي أسهم في إطلاق العنان للعديد من المواهب الشبابية، وذلك من خلال تنفيذ البرامج وتحقيق المبادرات الرامية إلى تنمية قدرات الشباب وتحفيزهم على المشاركة في صنع القرار.

 

جاء ذلك بمناسبة يوم الشباب الخليجي الذي يصادف السادس من يونيو، حيث قال أنّ هذا اليوم يأتي تحقيقاً لتوجهات وتطلعات أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس التعاون الخليجي ، لعميق إيمانهم بقدرات وطاقات الشباب الخليجي المبدع.

 

وبيّن المؤيد بأن يوم الشباب الخليجي خصص تكريماً لهم، ولإبراز دورهم الهام والمحوري في عملية التنمية والبناء، ولتسليط الضوء على أبرز منجزاتهم ومبادراتهم الطموحة، مؤكداً بأن هذه المناسبة السعيدة تسهم في تفعيل أطر التعاون المشترك بين فئة الشباب الخليجي.

 

وأكّد المؤيد بأن الجهود مستمرة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية نحو توفير دعم أفضل لفئة الشباب في شتى القطاعات، وخلق الفرص المناسبة لهم لتأهيلهم، وذلك بما يسهم في تحقيق تطلعات وطموح دول المجلس، لا سيما في مجال التنمية المستدامة، وبما يسهم كذلك في تذليل التحديات أمام فئة الشباب وتسخير كافة الإمكانات لخدمتهم، وإيجاد الحلول الملائمة لتوفير الدعم لهم، داعياً الشباب الخليجي للاستفادة من طاقاتهم، وتحقيق أفضل المكتسبات من الإمكانيات المتاحة لهم، والانخراط في مجال العمل الشبابي المشترك الذي يقدم من قبل الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك بما يسهم في إطلاق العنان للإبداع المكنون.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا