العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وكيل وزارة التنمية الاجتماعية تستقبل المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون

الأربعاء ٠٥ يونيو ٢٠٢٤ - 11:10

 استقبلت سحر راشد المناعي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية، محمد بن حسن العبيدلي المدير العام للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

 

وأشادت وكيل وزارة التنمية الاجتماعية بجهود المكتب التنفيذي في ترسيخ مجالات التعاون مع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية من أجل الوصول إلى مسارات تنموية واجتماعية أكثر تكاملاً وتقدمًا، مؤكدة حرص الوزارة على الالتزام بتعزيز العمل المشترك في كل ما من شأنه أن يساهم في دعم تطلعات ورؤى الاستراتيجيات التنموية في دول المجلس.  

 

وتم خلال اللقاء، بحث سبل تعزيز التعاون المشترك ومنها في مجالات البحوث والدراسات التنموية والاجتماعية، إلى جانب استعراض مستجدات استراتيجية عمل المكتب التنفيذي، وأطر المشاريع ذات الأولوية بالتنفيذ.

 

من جانبه، أعرب محمد بن حسن العبيدلي، عن تقديره لمبادرات وزارة التنمية الاجتماعية، وحرصها على الدفع بمسارات التعاون المشترك، منوهًا بأهمية الجهود الخليجية في سبيل تطوير المنظومة التنموية والاجتماعية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا