العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير النفط والبيئة يستقبل منسق المكتب شبه الإقليمي لمنظمة الأغذية الزراعية للأمم المتحدة لدول مجلس التعاون واليمن وممثل منظمة الأغذية والزراعة (الفاو)

الأربعاء ٠٥ يونيو ٢٠٢٤ - 11:08

 استقبل الدكتور محمد بن مبارك بن دينه وزير النفط والبيئة المبعوث الخاص لشؤون المناخ، سعادة الدكتور كيان أكرم الجاف منسق المكتب شبه الإقليمي لمنظمة الأغذية الزراعية للأمم المتحدة لدول مجلس التعاون الخليجي واليمن، وممثل منظمة الأغذية والزراعة (الفاو)، وبحضور الدكتور أحمد بن محمد المزروعي أمين الهيئة الإقليمية لمصايد الأسماك في المكتب الإقليمي لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، وذلك لمناقشة سبل تعزيز التعاون في مجال الثروة البحرية.
 
وفي بداية اللقاء، أشاد الوزير بالجهود المتميزة التي تبذلها منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو)، باعتبارها المنظمة الدولية الرئيسية المناطة بقضايا الزراعة والأغذية التي تقود جهود المجتمع الدولي لتحقيق الأمن الغذائي العالمي والتنمية المستدامة.
 
وأكد أهمية مواصلة تعزيز وتوطيد أوجه التعاون في مجال الثروة البحرية وخاصة مجال الاستزراع السمكي، واستراتيجية الأمن الحيوي الخاصة بالاستزراع السمكي وقطاع الأسماك، التي تعتبر ركيزة مهمة تجاه تطوير قطاع الاستزراع المائي في مملكة البحرين، بالإضافة إلى تعزيز تبادل الخبرات والمعلومات وبناء القدرات من خلال تنظيم ورش العمل والتدريب للكوادر، بما يسهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.
 
من جانبه، أشاد الدكتور كيان أكرم الجاف، بالتقدم الملحوظ الذي تشهده مملكة البحرين في جميع المجالات البيئية، متطلعًا إلى توسيع أوجه التعاون بمشاريع المجلس الأعلى للبيئة في مجال الثروة البحرية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا