العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية يستقبل الداعية فضيلة الشيخ الدكتور عثمان بن محمد الخميس من دولة الكويت الشقيقة

الثلاثاء ٠٤ يونيو ٢٠٢٤ - 17:08

أستقبل الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية في مكتبه صباح اليوم الثلاثاء الداعية فضيلة الشيخ الدكتورعثمان بن محمد الخميس من دولة الكويت الشقيقة بمناسبة زيارته للبلاد، يرافقه الشيخ عادل بن عبدالرحمن المعاودة عضو مجلس الشورى.

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بالضيوف، مثمناً جهود الشيخ الدكتور لخدمة الدين الإسلامي الحنيف وتدريس علومه الشرعية والمستمدة من الكتاب والسنة النبوية الشريفة، حيث أهدى الشيخ الدكتورالخميس أحدث إصدارات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية من أمهات الكتب الإسلامية التي قام بتحقيقها كتاب "المستخلص من كتاب صفوة الصفوة" للإمام العلامة أبي الفرج عبدالرحمن بن علي الجوزي في نوادر الحكمة والمواعظ والآداب.

من جانبه أعرب فضيلة الشيخ الدكتورعثمان الخميس عن بالغ شكره لـ الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة على هذا اللقاء وعلى الإهداء القيّم، و عن تقديره الكبير لجهود المجلس الأعلى للشئون الإسلامية وما يضطلع به من دور مهم في خدمة الدين ونشر تعاليمه السمحة و دعمه للقضايا والموضوعات الإسلامية، حضر اللقاء مبارك العازمي مدير عام جمعية إنسان الخيرية بدولة الكويت الشقيقة و عبدالعزيز عادل المعاوده.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا