العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

مدير عام الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة يزور مركز إصلاح وتأهيل العاشر من رمضان بمصر

الثلاثاء ٠٤ يونيو ٢٠٢٤ - 11:24

 قام الشيخ خالد بن راشد آل خليفة مدير عام الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة، بزيارة إلى مركز إصلاح وتأهيل العاشر من رمضان بجمهورية مصر العربية الشقيقة، التقى خلالها اللواء حازم عز العرب مساعد وزير الداخلية لقطاع الحماية المجتمعية، وعددًا من كبار ضباط قطاع الحماية المجتمعية.
 
وفي مستهل اللقاء، رحب مساعد وزير الداخلية المصري بمدير عام الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة والوفد المرافق له، ثم تم استعراض أبرز الجهود التي تقوم بها وزارة الداخلية المصرية في مجال تأهيل النزلاء وإعادة إدماجهم بالمجتمع، والأنشطة المتنوعة التي تمارس في مراكز الإصلاح والتأهيل، بما تسهم في تعزيز المهارات الحرفية والمهنية للنزلاء تمهيدًا لانخراطهم بالمجتمع، بالإضافة إلى مناقشة سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
 
وقد اطلع الشيخ خالد بن راشد آل خليفة على مرافق مركز إصلاح وتأهيل العاشر من رمضان، وما يحتويه من ورش تدريبية، ومزارع ومصانع حديثة، مجهزة بأحدث الوسائل التقنية الحديثة، تمكن النزلاء من ممارسة مختلف الأنشطة المتنوعة، لصقل مواهبهم، وكسب المهارات، وبما يعود بالنفع عليهم وعلى المجتمع.
 
وأشاد بالجهود المبذولة التي تقوم بها وزارة الداخلية المصرية لتقديم أفضل الخدمات والبرامج للنزلاء من أجل تأهيلهم وإعادة إدماجهم واستقرارهم بالمجتمع، مؤكدًا ترحيب الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام والعقوبات البديلة بتعزيز أطر التعاون وتبادل الخبرات مع وزارة الداخلية المصرية في هذا الشأن.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا