العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

رئيس مجلس النواب: مسيرة العمل التشريعي زاخرة بالإنجازات والنجاحات الوطنية

الاثنين ٠٣ يونيو ٢٠٢٤ - 16:36

أكد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، أن مسيرة العمل التشريعي في مملكة البحرين، تزخر بالإنجازات والنجاحات، والمكانة الدولية الرفيعة، بفضل الرعاية الملكية السامية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء .

 

 وأشار إلى التعاون الفاعل والبناء بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية، مشيدًا بمستوى التنسيق والتكامل بين مجلس النواب ومجلس الشورى برئاسة علي بن صالح الصالح، والحرص المشترك على تحقيق الأهداف الوطنية والتطلعات المنشودة للوطن والمواطنين.

 

جاء ذلك لدى لقائه ، اليوم الاثنين، الدكتورة فوزية يوسف الجيب مستشار رئيس مجلس الشورى، التي أهدت نسخة من كتاب "مجلس الشورى ..  عشرون عامًا من الحصاد"، مثمنًا  الجهود المبذولة في إعداد وتأليف هذا الكتاب، و تزامن إصداره مع احتفالات البلاد بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك المعظم  مقاليد الحكم.

 

وأعرب عن شكره وتقديره لمبادرة الدكتورة فوزية الجيب في توثيق مسيرة وأعمال وإنجازات مجلس الشورى، متمنيًا لها دوام التوفيق والنجاح.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا