العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

أشاد بجهود سيدات الأعمال في دعم الاقتصاد الوطني .. وزير الصناعة والتجارة يفتتح متجر "بيانه هوم" بالسيف

الاثنين ٠٣ يونيو ٢٠٢٤ - 14:27

أكّد عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة، الجهود اللافتة والدور البارز لسيدات الأعمال البحرينيات، وإسهاماتهن البارزة في دعم الاقتصاد الوطني، وذلك بفضل ما تحظى به المرأة البحرينية من اهتمام من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، ومتابعة حثيثة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء .

 

وأشار إلى أنّ النجاحات المشرفة التي تحققها المرأة البحرينية في مختلف القطاعات بدعم  من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة ، والذي أسهم في تميزها بالدفع بمختلف مسارات التنمية ورفعة الوطن.

 

جاء ذلك خلال حفل افتتاح متجر "بيانه هوم" في منطقة السيف، حيث كان في استقباله الشيخة مروة بنت عبد الرحمن آل خليفة صاحبة المتجر، وعدد من المسئولين والمدعوين.

 

ونوّه وزير الصناعة والتجارة بحرص الحكومة الدائم على دعم المرأة البحرينية بشكل عام ورائدات وسيدات الأعمال بشكل خاص، وذلك بما يدعم تمكينهن في جميع المجالات، ويعزز من مساهمتهن في تقدم المسيرة التنموية الشاملة.

 

من جانبها أكدت الشيخة مروة بنت عبدالرحمن آل خليفة صاحبة متجر "بيانه هوم" على الدعم اللامحدود الذي تحظى به المرأة البحرينيّة، الأمر الذي أسهم في تعزيز مكانة وإسهامات المرأة البحرينية في رسم المستقبل التنموي للمملكة، وذلك بما يصب في تحقيق الأهداف والرؤى الاقتصادية والتنموية للبلاد.

 

ونوهت الشيخة مروة بأهمية مواصلة رائدات الأعمال البحرينيات الاستفادة من التسهيلات والمزايا التي تقدمها الحكومة لتنفيذ مشروعاتهن، بما يدعم المساهمة في خلق اقتصاد متنوع ونشط، معربة عن تقديرها لدعم وزارة الصناعة والتجارة لسيدات الأعمال البحرينيات، وتفضل سعادة الوزير بافتتاح المتجر.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا