العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

مجلس التعليم العالي يبحث مجالات التعاون مع جامعة شمال القوقاز الفيدرالية الروسية

الاثنين ٠٣ يونيو ٢٠٢٤ - 13:55

اجتمعت الدكتورة ديانا عبد الكريم الجهرمي الأمين العام لمجلس التعليم العالي، وبحضور الدكتور أليكسي سكوسوريف سفير روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين، مع ألبرت كوموكوف نائب رئيس جامعة شمال القوقاز الفيدرالية في روسيا الاتحادية، حيث تم بحث سبل التعاون الثنائي في مجال التعليم العالي والبحث العلمي.

 

وأكدت الأمين العام لمجلس التعليم العالي أهمية الاجتماع لتعزيز أطر التعاون القائم بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية في مجال التعليم، وتوفير الإمكانات اللازمة لتحقيق المشروعات، والخطط الحيوية الطموحة الداعمة لمنظومة التعليم العالي في البلدين الصديقين.    

بدوره، تطرق الدكتور أليكسي سكوسوريف سفير روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين، إلى العلاقات التي تربط مملكة البحرين وروسيا الاتحادية، مشيرًا إلى عدد من مجالات التعاون المتاحة، وفرص تبادل الخبرات والمعارف الأكاديمية لإثراء الخدمات التعليمية في البلدين الصديقين.

 

من جانبه، أشاد ألبرت كوموكوف نائب رئيس جامعة شمال القوقاز الفيدرالية في روسيا الاتحادية، بتعاون مجلس التعليم العالي في تنفيذ البرامج المشتركة بين مؤسسات التعليم العالي في مملكة البحرين ونظيراتها في روسيا الاتحادية، متطلعًا لتوسيع آفاق التعاون بين البلدين الصديقين بما يخدم المصالح المشتركة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا