العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير التنمية الاجتماعية يستقبل الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية

الأحد ٠٢ يونيو ٢٠٢٤ - 13:39

استقبل أسامة بن أحمد خلف العصفور وزير التنمية الاجتماعية، الشيخ علي بن خليفة آل خليفة الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.

 

وتم خلال اللقاء استعراض أبرز المبادرات والمشاريع التنموية التي تقدمها وزارة التنمية الاجتماعية لمختلف فئات المجتمع، وبرامج الحماية والرعاية الرامية إلى تعزيز الأمن الاجتماعي، بما في ذلك البرامج الموجهة لحماية الطفولة وتنمية الأسر المنتجة، فضلًا عن أوجه خدمات الدعم كافة.


كما تم استعراض مشاريع العمل الخيري بالمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، ومنها مشروع "نتاج خير البحرين"، والذي يعتبر أحد أهم المشاريع التنموية بالمؤسسة،  ويعمل على صناعة كوادر بحرينية رائدة مميزة في مجال الإنتاج، إلى جانب المشاريع التنموية.


وفي هذا الصدد، أعرب وزير التنمية الاجتماعية، عن تقديره للإدارة التنفيذية بالمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وجهودها لتمكين الأسر المنتسبة، في إطار تنفيذ توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، الرئيس الفخري للمؤسسة، من أجل المبادرة لتقديم العمل الإنساني والخيري داخل وخارج المملكة، وبمتابعة وإشراف مباشر من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة، مؤكدًا أن وزارة التنمية الاجتماعية تحرص على دعم كافة السبل مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية في إطار تعزيز منظومة الحماية والرعاية الاجتماعية.


من جانبه، أكد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، المضي قدمًا في الالتزام بتحقيق المزيد من التقدم لخدمة الوطن والمواطن، وذلك ضمن رؤى وتطلعات جلالة الملك المعظم ، وبقيادة مميزة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، لمواصلة العمل الإنساني وتقديم الرعاية الشاملة لكافة الفئات المستحقة بالمملكة، مشيدًا بجهود وزارة التنمية الاجتماعية وكافة إنجازاتها في المجالات التنموية المستدامة، منوهًا بأهمية الدفع بمسارات التعاون المشترك .

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا