العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

جلالة الملك المعظم يقوم بزيارة إلى مقر مجلس الشعب الصيني

الجمعة ٣١ مايو ٢٠٢٤ - 14:00

 قام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم   هذا اليوم ، بزيارة الى مقر مجلس الشعب الصيني بالعاصمة الصينية بكين في إطار زيارة الدولة التي يقوم بها جلالته للصين ، حيث كان في استقبال جلالته جاو لو جي رئيس مجلس الشعب بجمهورية الصين الشعبية الذي رحب بجلالة الملك المعظم ، شاكراً لجلالته هذه الزيارة الكريمة.

 

وقد جرى التقاط صور تذكارية بمناسبة هذه الزيارة.

 

وخلال لقاء حضرة صاحب الجلالة العاهل المعظم مع رئيس مجلس الشعب الصيني أكد جلالته أن مملكة البحرين تولي أهمية خاصة لعلاقاتها بجمهورية الصين الشعبية وتتطلع إلى رفع مستوى التعاون معها في القطاعات الحيوية كافة وذلك لما تمتلكه الدولة الصديقة من خبرات متميزة وما تحققه من تطور كبير في ميادين التجارة والإنتاج والاستثمار والتنمية ، منوهًا  جلالته بالفرص الاستثمارية الواعدة التي توفرها المملكة في المجالات كافة وبالمقومات المهمة التي  تمتلكها في ظل موقعها الإستراتيجي المتميز وما تتسم به من انفتاح واستقرار وبنية تحتية متقدمة وعصرية وأنظمة وتشريعات جاذبة.

 

وأشاد جلالة الملك المعظم بالمسيرة البرلمانية البحرينية الناجحة التي تواصل تحقيق المزيد من الإنجازات والمكاسب على مختلف الأصعدة ، معربًا عن  الاعتزاز بدور السلطة التشريعية وإسهاماتها الهامة في خدمة عملية التنمية والتطوير الشاملة في البلاد.

 

 كما أعرب جلالته عن تقديره للدور المهم الذي تضطلع به الصين على الساحة الدولية بكل ما تتمتع به من ثقل حضاري وسياسي وأمني واقتصادي ، ومنوهًا بدور الجالية الصينية وإسهاماتها الطيبة في تعزيز مسيرة التنمية الاقتصادية والتجارية في البحرين.

 

 و تناول اللقاء عددًا من القضايا والتطورات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

 

 من جانبه ، رحب رئيس مجلس الشعب الصيني بزيارة الدولة المهمة التي يقوم بها جلالة الملك المعظم للصين والتي تؤسس لمرحلة جديدة في العلاقات الإستراتيجية القوية بين البلدين ، مثمنًا عاليًا دور جلالته في الارتقاء بهذه العلاقات العريقة التي تشهد تقدمًا مستمرًا وتطورًا ملحوظًا على مختلف المستويات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا