العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

نائب جلالة الملك ولي العهد يؤكد الفخر والاعتزاز الدائم بجهود وتضحيات منتسبي قوة دفاع البحرين المخلصين في الدفاع عن سيادة الوطن ومنجزاته الحضارية

الخميس ٣٠ مايو ٢٠٢٤ - 13:18

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب جلالة الملك ولي العهد على المستوى المشرف الذي وصلت إليه قوة دفاع البحرين تنظيماً وتسليحاً وكفاءة وفعالية في ظل ما تحظى به من دعم لا محدود من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة ، مشيراً سموه إلى الفخر والاعتزاز الدائم بجهود وتضحيات منتسبي قوة دفاع البحرين المخلصين في الدفاع عن سيادة الوطن ومنجزاته الحضارية والحفاظ على أمنه واستقراره بما يضمن استمرار تحقيق المزيد من الإنجازات ضمن المسيرة التنموية الشاملة لمملكة البحرين.
جاء ذلك لدى تفضل سموه اليوم بزيارة القيادة العامة لقوة دفاع البحرين، حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، و الفريق الركن عبدالله بن حسن النعيمي وزير شئون الدفاع، و الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان، وعدد من كبار الضباط.
وخلال الزيارة، نوه سموه بالجهود المستمرة لمنتسبي قوة دفاع البحرين لرفع مستوى الجاهزية القتالية لديهم من أجل حماية الوطن وأمن أبنائه، مشيرًا إلى الدور الكبير لقوة دفاع البحرين إلى جانب القوات المسلحة في الدول الشقيقة والصديقة في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.
هذا وقد قُدم لسموه إيجازٌ عن الخطط الاستراتيجية والبرامج والمشاريع التي يتم تنفيذها، والتي تسهم في رفع مستوى الجاهزية القتالية لقوة دفاع البحرين، معربًا عن شكره وتقديره لكافة منتسبي قوة دفاع البحرين، متمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد.

كلمات دالة

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا