العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير الداخلية يستقبل مستشار الأمن القومي للنائب الجمهوري ميتش ماكونيل في مجلس الشيوخ الأمريكي ويؤكد على الشراكة الاستراتيجية التي تجمع البحرين والولايات المتحدة

الثلاثاء ٢٨ مايو ٢٠٢٤ - 15:08

 استقبل الفريق أول الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية، صباح اليوم، روبرت كارم مستشار الأمن القومي للنائب الجمهوري ميتش ماكونيل في مجلس الشيوخ الأمريكي ، بحضور الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام و ديفيد براون ستين نائب سفير الولايات المتحدة لدى مملكة البحرين.

 

وفي بداية اللقاء، رحب الوزير بزيارة روبرت كارم، والتي تأتي في إطار التواصل وتبادل وجهات النظر، مؤكدًا حرص مملكة البحرين على الاستمرار في تعزيز التعايش السلمي ودعم السلام والاستقرار الإقليمي، انطلاقًا من الرؤية الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، .

 

واستعرض الوزير، جانبا من المبادرات والمشاريع التي أطلقتها مملكة البحرين لتعزيز الأمن المجتمعي، ومن بينها برنامج مكافحة العنف والإدمان "معا" ومشروع العقوبات البديلة، والذي أصبح نموذجًا مشرفًا لمنظومة العدالة الجنائية، مشيدًا بالدعم المستمر الذي تقدمه الحكومة الموقرة، برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، لتنفيذ المشاريع الإصلاحية.

 

وخلال اللقاء، أشاد بالجهود المشتركة وانعكاساتها الإيجابية على تطوير العلاقات الثنائية الوثيقة والشراكة الاستراتيجية التي تجمع مملكة البحرين والولايات المتحدة، بما يسهم في حماية الأمن الإقليمي، مشيرًا إلى مواصلة تبادل الخبرات في إطار مواجهة التحديات الأمنية على الساحتين الإقليمية والدولية.

 

وتم خلال اللقاء، بحث مجالات التعاون الأمني وعدد من الموضوعات التي تسهم في تطوير العمل المشترك، بما يخدم مصالح البلدين الصديقين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا