العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

رئيس مجلس النواب: جهود وانجازات أبناء مملكة البحرين راسخة في التاريخ الوطني

الأحد ٢٦ مايو ٢٠٢٤ - 14:40

 أكد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، أن جهود وانجازات رجال ونساء مملكة البحرين وأبناءها الكرام، راسخة في التاريخ الوطني، ولها بصمات كبيرة وآثار عظيمة في بناء الوطن ونهضته، وهي تحظى بكل التقدير والرعاية من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، ودعم واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء .

 

وأشار إلى أن تاريخ مملكة البحرين زاخر بعطاءات واسهامات الرواد والرجالات والشخصيات الوطنية، الذين ساهموا في تقدم وتطور المملكة في كافة المجالات والقطاعات، وأن مواصلة العمل الوطني ونقل التجارب الناجحة، جيل بعد جيل، مسؤولية وأمانة وطنية، ومن مرتكزات حيوية وازدهار الدولة والمجتمع.

 

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس النواب، اليوم الأحد، الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا، الذي أهدى كتابه "مسيرتي في سبيل الوطن"، مشيدًا بعطاء وإسهامات الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا، خلال توليه كافة المناصب والمسؤوليات التي شغلها بكل كفاءة وتميز، ومتمنيًا لسعادته دوام التوفيق والنجاح.

 

من جانبه، أعرب الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا عن خالص شكره وامتنانه لـ رئيس مجلس النواب، وتقديره لجهود مجلس النواب في العمل البرلماني لخدمة الوطن والمواطنين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا