العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

رئيس هيئة الأركان الأردني يبحث مع نظيره اليمني تعزيز التعاون والتنسيق المشترك

الأحد ٢٦ مايو ٢٠٢٤ - 13:02

رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات الأردنية، اللواء الركن يوسف الحنيطي، مع رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة اليمني، الفريق الركن صغير بن عزيز، جوانب تعزيز التعاون والتنسيق بين البلدين في المجالات العسكرية والأمنية وتعزيز الأمن البحري ومكافحة الإرهاب.
 
وخلال المباحثات، التي عقدت في العاصمة الأردنية، عمان، جرى التطرق إلى مستجدات الوضع في اليمن والتطورات الجارية على الساحة الإقليمية والدولية، وسبل تطوير الجهود المنسقة والتعاون الثنائي لما فيه تحقيق المصالح القومية ومواجهة التحديات المشتركة.
 
وأشاد رئيس هيئة الأركان العامة اليمني بالدعم الأردني، خصوصًا في المجالات التدريبية واللوجستية والفنية والمعلوماتية، وأدوارهم الكبيرة في بناء وتطوير الجيش اليمني، معربًا في هذا الصدد عن تطلعه لمزيد من التعاون والدعم لتعزيز جاهزية وكفاءة القوات المسلحة اليمنية، لتقوم بواجباتها الوطنية في استعادة أمن واستقرار اليمن وسيادته وتكون شريكًا فعالًا في تعزيز الأمن القومي والإقليمي وفي جهود محاربة الإرهاب وجرائم التهريب وحماية الملاحة الدولية والأمن العالمي.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا