العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٥ - الاثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزير الصناعة والتجارة يلتقي بمساعد المدير العام لشركة "سي إم إي سي" الصينية

السبت ٢٥ مايو ٢٠٢٤ - 14:02

التقى عبدالله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة بـ لي مينغكيانغ مساعد المدير العام  لشركة "سي إم إي سي" الصينية، وعدد من أعضاء الشركة، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون في مجال تطوير المناطق الصناعية بين البلدين الصديقين، على هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى جمهورية الصين الشعبية الصديقة.

 

وخلال اللقاء، أكد وزير الصناعة والتجارة حرص مملكة البحرين على تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية وتبادل الخبرات بين المملكة وجمهورية الصين الشعبية، لا سيما في مجال تطوير القطاعات الصناعية والاستثمارية، منوهاً بأن جمهورية الصين الشعبية تعد شريكًا استراتيجيًا مهمًا في هذا الجانب.

 

بدوره عبر لي مينغكيانغ مساعد المدير العام  لشركة "سي إم إي سي" الصينية عن سعادته لمثل هذه اللقاءات والتي تهدف إلى توطيد العلاقات بين البلدين الصديقين وتعزيز التعاون في القطاع الصناعي و تطوير المناطق الصناعية، من خلال تبادل الخبرات والمعرفة وتعزيز الشراكات الاستراتيجية بين البلدين.

 

هذا وتعد شركة هندسة الآلات الصينية (CMEC) من الشركات العملاقة في مجال البناء والهندسة و يقع مقرها الرئيسي في بكين. كما أن الشركة متخصصة في المقاولات الهندسية والطاقة المتجددة وتوليد الطاقة وتطوير البنية التحتية والمناطق الصناعية والاقتصادية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا