العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

رئيس مجلس الشورى يؤكد الاهتمام بتعزيز مجالات التعاون والشراكات المثمرة بين مملكة البحرين وجمهورية المجر

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠٢٤ - 15:02

 أكد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، الاهتمام الذي توليه مملكة البحرين بتعزيز مجالات التعاون الثنائي، وتعميق الشراكات المثمرة مع جمهورية المجر الصديقة، ومواصلة العمل والتنسيق بين البلدين الصديقين لتطوير العلاقات الوطيدة، والنهوض بالمصالح المشتركة، مشيدًا بحرص قيادتي البلدين الصديقين على استثمار الفرص والإمكانيات، وتوسيع آفاق التعاون في المجالات التنموية والحيوية.

 

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الشورى، صباح اليوم (الأربعاء)، بحضور جمال محمد فخرو، النائب الأول لرئيس المجلس، لاسلو توروتسكاني عضو مجلس النواب بجمهوية المجر رئيس مجموعة الصداقة المجرية البحرينية، والوفد المرافق له، وذلك بمناسبة زيارتهم لمملكة البحرين.

 

وأشاد رئيس مجلس الشورى بالكفاءات والإمكانيات المتقدمة التي تزخر بهما مملكة البحرين وجمهورية المجر، في المجالات الاستثمارية والاقتصادية والتجارية والتعليمية والبيئية، إلى جانب الطاقة والأمن الغذائي باعتبارهما أحد المجالات التنموية الناهضة.

 

ونوّه رئيس مجلس الشورى بالدور والجهود التي تبذلها مجموعة الصداقة المجرية البحرينية، ومساعيها المشهودة في تعزيز روابط الصداقة، والدفع نحو مزيد من الشراكة والتعاون التي تسهم في تحقيق منجزات ونجاحات ثنائية، تعكس الطموحات والتطلعات المشتركة بين البلدين الصديقين.

 

من جانبه، أعرب لاسلو توروتسكاني عضو مجلس النواب بجمهوية المجر رئيس مجموعة الصداقة المجرية البحرينية، عن الفخر والاعتزاز بما يجمع جمهورية المجر ومملكة البحرين من علاقات صداقة متقدمة، وتعاون مثمر على الأصعدة كافة، مؤكدًا حرص المجر على مدّ المزيد من جسور التعاون والتنسيق مع مملكة البحرين، بما يحقق مصالحهما المشتركة.

 

وأشاد بالمكانة الدولية التي تحظى بها مملكة البحرين، وجهودها النوعية في ترسيخ السلام والتعايش والحوار بين دول وشعوب العالم كافة،

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا