العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وزارة التربية والتعليم تشارك في قمة (جيس) لقادة التعليم بالسعودية

الأربعاء ٢٢ مايو ٢٠٢٤ - 10:40

 شارك وفد من وزارة التربية والتعليم في قمة (GESS) لقادة التعليم 2024م بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، التي نظمها مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم بالتعاون مع عدد من المؤسسات الرائدة في مجال التعليم.
 
وقد افتتح القمة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم المديرس المدير العام لمركز اليونسكو الإقليمي للجودة و التميز التعليمي، وحظيت بمشاركة عدد من القيادات التربوية من دول الخليج العربي من القطاعين العام و الخاص.
 
ومثّل وفد وزارة التربية والتعليم كلّ من الدكتورة سماح العجاوي الوكيل المساعد لتطوير سياسات التعليم والتعلم، والسيد معمر المناعي المستشار الثقافي بسفارة مملكة البحرين لدى المملكة العربية السعودية.
 
وشكلت القمة فرصة لالتقاء خبراء وقيادات فريدة في التعليم، وفرصة للتواصل مع المتخصصين وتبادل الأفكار والتعاون في المشاريع المرتبطة بتكنولوجيا التعليم، حيث ضم المؤتمر جلسات متخصصة مصممة للقادة التربويين تنوعت بين معالجة الاحتياجات التدريبية الأساسية ومعالجة التحديات السائدة في المجال التعليمي، وفرصة لاستكشاف أحدث الاتجاهات والتقنيات في مجال التعليم.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا