العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

محافظ الجنوبية يترأس اجتماع اللجنة الأمنية الخامس لعام 2024

الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠٢٤ - 15:46

 ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية رئيس اللجنة الأمنية، اجتماع اللجنة الأمنية الخامس لعام 2024م، بحضور العميد حمد محمد الخياط نائب المحافظ، وعدد من الضباط من ممثلي الإدارات الأمنية بوزارة الداخلية.

 

وفي مستهل الاجتماع رحب سمو محافظ المحافظة الجنوبية رئيس اللجنة الأمنية بالحضور من ضباط وممثلي الجهات الأمنية بوزارة الداخلية، مشيدًا سموه بالجهود المبذولة في التعاون والتنسيق بين جميع الإدارات التابعة لوزارة الداخلية والمحافظة الجنوبية الأمر الذي يساهم في ترسيخ دعائم الأمن والسلامة والشراكة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية لتعزيز الأمن والسلامة .

 

وأشار سمو المحافظ، للاستعداد لإطلاق (برنامج سمو المحافظ الأمني الاجتماعي) في نسخته الخامسة لعام 2024 ، وذلك من منطلق تعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية ورفع مستوى الوعي الأمني لدى الأهالي والمواطنين ، كما أكد سموه أهمية التنسيق المسبق للاحتفاء باليوم العالمي لمكافحة المخدرات المقام في 26 يونيو الشهر المقبل ضمن دور المحافظ في احتضان المبادرات الأمنية التي تسهم في القضاء على آفة المخدرات، منوهاً سموه بالتعاون بين المحافظة الجنوبية ومختلف الإدارات الأمنية لإقامة مختلف البرامج الأمنية والمجتمعية الهادفة بما يعود بالنفع على مجتمع المحافظة الجنوبية.

 

كما تابع سمو المحافظ رئيس اللجنة الأمنية، شرحا قدمته الإدارة العامة للدفاع المدني، عن جهودهم المبذولة في إطفاء الحريق الذي اندلع في إحدى الورش التي تقع بمنطقة الحسي بالمحافظة الجنوبية، موجهاً سموه بتشكيل فريق عمل مشترك بين المحافظة الجنوبية والإدارة العامة للدفاع المدني، للتأكد من استيفاء معايير السلامة لهذه المنشآت والورش مع الحرص على توفر كافة معايير الجاهزية الأمنية ومتطلبات السلامة.

 

على صعيدٍ آخر، تابع سمو المحافظ رئيس اللجنة الأمنية أبرز الاستعدادات الأمنية المتزامنة مع حلول عيد الأضحى المبارك من قبل مديرية شرطة المحافظة الجنوبية والإدارة العامة للمرور ، من خلال تنفيذ الترتيبات الأمنية عبر التنسيق والتعاون المشترك لتحقيق الانسيابية في الشوارع الرئيسية والحيوية والمرافق العامة في نطاق المحافظة.

 

من جانب آخر، وجه سمو المحافظ رئيس اللجنة الأمنية، كافة ممثلي الإدارات الأمنية إلى إبراز الجهود المشتركة التي تم إنجازها خلال منتصف العام الحالي، والإحصائيات الأمنية الناتجة من دراسات البلاغات، وذلك لتعزيز التعاون الأمني ووضع الحلول الكفيلة لخدمة المجتمع أمنيًا ومجتمعيًا، وما حققته اللجنة من إنجازات أمنية مشتركة لخدمة مجتمع المحافظة الجنوبية.

 

وفي ختام الاجتماع، أعرب الحضور من جهتهم عن شكرهم وتقديرهم لسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على المتابعة والتواصل المستمر في إبراز العمل المشترك، وذلك بما يعزز نجاح المحافظة في تلبية احتياجات المواطنين في المجال الأمني.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا