العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان تنظم منتدى "النهوض بالأعمال التجارية وحقوق الإنسان"

الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠٢٤ - 15:05

 أعلنت المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، عن تنظيم منتدى "النهوض بالأعمال التجارية وحقوق الإنسان"، يوم الخميس المقبل، في إطار جهودها المستمرة لتعزيز التزام القطاع الخاص بمبادئ حقوق الإنسان، بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وغرفة تجارة وصناعة البحرين.

 

ويهدف المنتدى، الذي سيعقد بمقر غرفة تجارة وصناعة البحرين، إلى خلق فضاء للحوار بين ممثلي كافة الجهات لمناقشة التحديات الراهنة والجهود المبذولة في هذا المجال، واستعراض التجارب والحلول المقترحة لتحقيق أفضل الممارسات في مجال الأعمال التجارية وحقوق الإنسان.

 

وبهذه المناسبة؛ أشار المهندس علي أحمد الدرازي، رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، أن هذا المنتدى يمثل فرصة للمشاركين لتبادل الخبرات وتطوير شبكات التعاون، وتشجيع الشركات على اعتماد معايير عالية تضمن احترام وتعزيز حقوق الإنسان ضمن بيئة العمل والاعمال التجارية، من خلال رفع مستوى الوعي بأهمية حقوق الإنسان في الممارسات التجارية وتأثيرها على الاستدامة والنمو الاقتصادي.

 

وسيشهد المنتدى مشاركة مجموعة من الخبراء المحليين والدوليين، بما في ذلك ممثلون عن الأمم المتحدة، وخبراء في حقوق الإنسان، وقادة الأعمال التجارية، وممثلو المؤسسات غير الحكومية، حيث ستتضمن الجلسات موضوعات تغطي كيفية التكامل بين المعايير الدولية لحقوق الإنسان والأعمال التجارية، وستكون هناك فرص للتفاعل المباشر والمشاركة في النقاشات الهادفة إلى تعميق الفهم وتعزيز التزام الشركات بحقوق الإنسان.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا