العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

رئيس مجلس النواب: دعم برلماني لتعزيز العلاقات البحرينية الباكستانية في كافة المسارات

الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠٢٤ - 15:03

أكد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، أن مملكة البحرين تعتز بالعلاقات التاريخية والمتطورة، التي تجمعها مع جمهورية باكستان الإسلامية الشقيقة، والتي تستند إلى شراكة استراتيجية متميزة، في ظل حرص واهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، ودعم ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء .

 

مشيرا إلى التعاون البرلماني المشترك، والعمل والتنسيق الثنائي في المحافل البرلمانية الإقليمية والدولية، ودعم اتفاقيات التعاون والمشاريع المشتركة، وزيادة التبادل التجاري، وتطوير فرص الاستثمار، وتحقيق التطلعات والأهداف المنشودة للبلدين والشعبين الشقيقين.

 

جاء ذلك لدى استقبال ، اليوم الثلاثاء، ثاقب رؤوف سفير جمهورية باكستان الإسلامية لدى مملكة البحرين، الذي سلمه رسالة دعوة رسمية من  سردار أياز صادق سباجر رئيس الجمعية الوطنية الباكستانية، لزيارة جمهورية باكستان الإسلامية، وبحث سبل تطوير التعاون في كافة المسارات والمجالات.

 

من جانبه، أعرب السفير الباكستاني عن شكره وتقديره لجهود مجلس النواب البحريني في تعزيز التعاون الثنائي بما يعود بالخير والنماء على البلدين والشعبين الشقيقين، ومؤكدا أهمية الدبلوماسية البرلمانية في الدفع بمستويات التعاون نحو آفاق أرحب بما يعود بالخير والنفع على الجميع.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا