العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

مستشار جلالة الملك للشئون الثقافية والعلمية ترفع التهاني لجلالة الملك المعظم بمناسبة النجاح الكبير للقمة العربية التي استضافتها المملكة

الجمعة ١٧ مايو ٢٠٢٤ - 13:02

 رفعت هالة بنت محمد جابر الأنصاري مستشار جلالة الملك للشئون الثقافية والعلمية، أخلص التهاني والتبريكات للمقام السامي الكريم لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم  بمناسبة النجاح الكبير لاستضافة مملكة البحرين للقمة العربية في دورتها الثالثة والثلاثين برئاسة جلالته.

وأكدت الأنصاري بأن ما بذلته مملكة البحرين تحضيرًا لهذا الجمع العربي المبارك وما حشدت له من إمكانيات وطاقات بشرية ومعرفية وتنظيمية، ليس غريبًا ولا مستغربًا على مملكة البحرين المعروفة بالتزامها وتمسكها بدورها القومي لخدمة أمتها وصون مصالحها.


وأشادت الأنصاري بالنتائج المثمرة والقرارات والتوصيات البناءة والمهمة التي خرجت بها قمة البحرين والهادفة إلى تحقيق تطلعات الدول العربية وشعوبها الشقيقة في مزيد من التقدم والازدهار والنماء ودفع جهود إحلال السلام والاستقرار والأمن في المنطقة، معربة عن خالص تمنياتها لجهود جلالته،  بالمزيد من التوفيق والنجاح، وخصوصًا خلال فترة توليه لرئاسة القمة العربية في دورتها الحالية، وبما سيسهم في تعزيز التضامن والتكامل بين دول الوطن العربي تحقيقًا لأمال وتطلعات شعوبه.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا