العدد : ١٦٨٩٥ - الثلاثاء ٢٥ يونيو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ذو الحجة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٩٥ - الثلاثاء ٢٥ يونيو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ذو الحجة ١٤٤٥هـ

الرياضة

منتخب الطاولة يغادر للمشاركة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس

الأربعاء ١٥ مايو ٢٠٢٤ - 13:53

 غادر وفد منتخبنا الوطني لكرة الطاولة إلى العراق للمشاركة في تصفيات غرب آسيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس، حيث تقام التصفيات في السليمانية بمشاركة منتخبات غرب آسيا من 17 حتى 19 مايو .

 

وترأس وفد منتخبنا، السيد علي عبدعلي المادح نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، ويضم الجهازين الفني والإداري، واللاعبين راشد سند وإلياس الياسي، واللاعبتين مريم العالي وأمروتا أميت.

 

وأكد علي المادح أن المنتخب يحظى بدعم بارز ومتابعة حثيثة من الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، مؤكدًا أن الاتحاد حريص على تهيئة الأجواء المثالية للمنتخب قبل هذه المشاركة من خلال الاستعداد الجيد عبر إقامة معسكر تدريبي في صربيا تخلله عدد من المواجهات الودية مع لاعبين من منتخبات وأندية صربيا.

 

وأبدى علي المادح ثقته الكبيرة بقدرات اللاعبين راشد سند وإلياس الياسي واللاعبتين مريم العالي وأمروتا أميت في تحقيق النتائج الايجابية التي تؤهل المنتخب إلى الأولمبياد بإذن الله، مشيدا بجهود الجهاز الفني وعمله الدؤوب في الفترة الماضية.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا