العدد : ١٦٩٢٥ - الخميس ٢٥ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ محرّم ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٢٥ - الخميس ٢٥ يوليو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ محرّم ١٤٤٦هـ

الرياضة

رفع الأثقال البحريني يعلن إقامة بطولة كأس الاتحاد

الأربعاء ١٥ مايو ٢٠٢٤ - 13:02

 أعلن الاتحاد البحريني لرفع الأثقال إقامة بطولة محلية بمسمى كأس الاتحاد لرفع الأثقال في 28 يونيو ، بالتعاون مع صالة " كروسفت ديلمون " في مدينة سلمان .

 

وصرح خالد الدوي أمين سر الاتحاد البحريني لرفع الأثقال مدير البطولة، أن البطولة تأتي حرصًا من مجلس إدارة الاتحاد برئاسة إسحاق إبراهيم إسحاق، على تعزيز انتشار الرياضة محليًا واستقطاب لاعبين جدد وإتاحة الفرصة للرباعين البحرينيين للمنافسة وتحقيق أرقام قياسية جديدة تمكنهم من حجز مقاعد في المنتخب الوطني وتمثيل مملكة البحرين دوليا.

 

وأشار الدوي إلى أن البطولة ستكون محلية لجميع اللاعبين من مختلف الأندية والصالات الرياضية للتنافس على المراكز والمراتب المتقدمة، حيث تم اعتماد الفئات الوزنية للناشئين، الشباب والعموم وسيتم احتساب النتائج العمرية وتتويج أفضل لاعب على مستوى البطولة حسب اللوائح والأنظمة التابعة للاتحاد الدولي لرفع الأثقال وتحسب نتيجة اللاعب بنظام النقاط، وسيدير البطولة تحكيميًا نخبة من الحكام البحرينيين الدوليين، وتشجيعًا للمشاركات تم تخصيص جائزة مالية للمجموع العام للاعبين والمجموع العام للاعبات بحسب النظام حيث سيحصل الفائز على جائزة 1000 دولار.

 

وأكد الدوي أن اللجنة المنظمة للبطولة وضعت اللمسات الفنية الأخيرة لجدول المنافسات والفئات المشاركة، حيث تم فتح باب التسجيل للمشاركة من خلال قنوات التواصل الاجتماعي للاتحاد على حسابه في الانستغرام BWF.BH.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا