العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

الأمين العام للتظلمات تستقبل خبيرًا بالمركز الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي

الاثنين ١٣ مايو ٢٠٢٤ - 16:04

استقبلت غادة حميد حبيب الأمين العام للتظلمات في مكتبها صباح اليوم، فيليبو دي كاربيجنا اختصاصي سيادة القانون والأمن وحقوق الإنسان بالمركز الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في المملكة الأردنية.

 

وفي مستهل اللقاء أشادت الأمين العام للتظلمات بالتعاون الإيجابي والمثمر بين الأمانة العامة للتظلمات وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي بالبحرين، ولاسيما في مجالات التدريب وبناء القدرات وإكتساب المهارات والخبرات، مشيرةً في هذا الصدد إلى الدورات وورش العمل التدريبية التي عٌقدت سابقاً بالتعاون بين الطرفين، وشملت موضوعات مهمة في مجالات عمل مكاتب أمناء التظلمات والمجالات ذات الصلة بتعزيز احترام مبادئ حقوق الإنسان في منظومة العدالة الجنائية.

 

كما استعرضت الأمين العام للتظلمات مع الضيف الزائر أهم أنشطة أمانة التظلمات في الفترة الماضية وأهم برامج وفعاليات التعاون الدولي والإقليمي والتي تتيح تطوير آليات العمل والتعرف على الممارسات الدولية المستجدة في نطاق عمل الأمانة.

 

حضر اللقاء من جانب الأمانة العامة للتظلمات السيد حمد سلمان تقي مدير إدارة مراقبة مراكز الإصلاح والتوقيف.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا