العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

وكيل وزارة الأشغال يستقبل وفداً من الصندوق السعودي للتنمية

الاثنين ١٣ مايو ٢٠٢٤ - 14:33

استقبل المهندس الشيخ مشعل بن محمد آل خليفة وكيل وزارة الأشغال، وفدًا من الصندوق السعودي للتنمية، برئاسة المهندس عبد الله بن فهد الصهيل، وبحضور الأستاذ عاصم بن محمد المجيدل، والمهندس مشاري بن عبد اللطيف العواد.

 

وخلال اللقاء، أكد وكيل وزارة الأشغال عمق ومتانة العلاقات الأخوية الراسخة بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، والحرص على تنمية تلك العلاقات بما يحقق المصالح المشتركة، منوهًا بالدور البارز الذي يقوم به الصندوق السعودي للتنمية في دعم المشاريع التنموية ومشاريع البنية التحتية في مملكة البحرين.

 

وأثناء الاجتماع، تم استعراض عدد من مشاريع قطاع الطرق والصرف الصحي والبناء والصيانة، ومنها، مشروع تطوير الشارع الرئيسي المؤدي إلى مطار البحرين الدولي، إلى جانب مشروع التوسعة الرابعة لمحطة توبلي، ومشروع مركز الإقامة الطويلة في المحرق.

 

من جانبه، أعرب وفد الصندوق السعودي للتنمية عن تقديره للحرص الذي توليه مملكة البحرين في تنفيذ مشاريع تطوير البنية التحتية بما يسهم في تحقيق التطلعات المنشودة، مؤكدًا أهمية التنسيق والتواصل المستمر لتعزيز آفاق التعاون وتنمية مسارات العلاقات الأخوية بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا