العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

العدد : ١٦٩٨٤ - الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ م، الموافق ١٩ ربيع الأول ١٤٤٦هـ

أخبار البحرين

ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ينوه بالمبادرات الطيبة التي يبديها أبناء الإمارات على الدوام من أجل تعزيز التعاون الخليجي والعربي

الاثنين ١٣ مايو ٢٠٢٤ - 13:27

 أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على ما يجمع مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة من علاقات وطيدة أسهمت في تعزيز مسارات التعاون المشترك على كافة الأصعدة، منوهًا سموه بما تحظى به علاقات البلدين الشقيقين من رعاية واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة .

 

وقال سموه إن المبادرات التي تعزز من التعاون والعمل العربي المشترك والنابعة من أبناء الدول العربية هي محل فخر واعتزاز دائم، لما تعكسه هذه الروح من حرص على توطيد التواصل بين شعوب الدول العربية، وتعزيز قيم الانتماء والولاء.

 

جاء ذلك لدى لقاء سموه  بقصر القضيبية اليوم، بحضور سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، و الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، فريق منطاد الإمارات بحضور فهد محمد سالم بن كردوس العامري سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة، وبرئاسة الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري، حيث اطلع على مبادرة "منطاد العرب" الذي سيحمل أعلام جميع الدول العربية، ويحلّق في جميع الدول العربية والإقليمية. وقد نوه سموه بالمبادرات الطيبة التي يبديها أبناء الإمارات على الدوام من أجل تعزيز التعاون الخليجي والعربي.

 

وخلال اللقاء، اطلع سموه على أهم تفاصيل مبادرة "منطاد العرب"، ونوه بالجهود الكبيرة التي قام بها فريق منطاد الإمارات، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح.

 

من جانبه، أعرب الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري عن شكره وتقديره إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على ما يوليه من اهتمام دائم بدعم المبادرات النوعية التي تسهم في تعزيز التعاون والتواصل الخليجي والعربي، وما لقيه فريق منطاد الإمارات من دعم وتشجيع من سموه لمبادرة منطاد العرب، معربًا عن تمنياته لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا