العدد : ١٦٨٥٨ - الأحد ١٩ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٨ - الأحد ١٩ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١١ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

رئيس المحكمة الدستورية يستقبل النائب العام السعودي

الاثنين ٠٦ مايو ٢٠٢٤ - 13:54

 استقبل المستشار عبدالله بن حسن البوعينين رئيس المحكمة الدستورية ، اليوم الإثنين، بمقر المحكمة الشيخ سعود بن عبدالله المعجب النائب العام للمملكة العربية السعودية والوفد المرافق له، حيث يأتي هذا اللقاء في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها وفد النيابة العامة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة بهدف التعرف على تجربة مملكة البحرين التشريعية والنيابية والدستورية في ظل العهد الإصلاحي والمسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم .

 

وخلال اللقاء عبّر رئيس المحكمة الدستورية عن ترحيبه بالنائب العام السعودي والوفد المرافق له، منوهًا بالتعاون البناء والتنسيق المشترك بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية في المجالين القانوني والتشريعي.

 

وفي ختام الزيارة التي تخللتها جولة ميدانية في المقر الرئيسي للمحكمة الدستورية، أشاد رئيس وأعضاء الوفد بما تتمتع به المحكمة الدستورية من إجراءات قضائية، وضمانات دستورية متطورة، تطبق أعلى المعايير والممارسات الدولية المتبعة في هذا الشأن.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا