العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

رئيس مجلس النواب يستقبل وفد الأمانة العامة لمجلس الشورى العماني

الأحد ٠٥ مايو ٢٠٢٤ - 15:28

 أكد أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب على ما تشهده العلاقات البحرينية العمانية من تطور بارز وتقدم متواصل في كافة المسارات والمستويات، انطلاقًا من العلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، وما تحظى به من رعاية واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، وأخيه صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم ، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء .

 

وأشار إلى الحرص البرلماني المشترك، مع مجلس الشورى العماني، برئاسة الشيخ خالد بن هلال المعولي، للدفع بالعلاقات الثنائية نحو آفاق أرحب بما يسهم في دعم المشروعات المشتركة، والتنسيق البرلماني في المحافل الدولية، تحقيقًا لمصالح البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكدًا معاليه أهمية التعاون على مستوى المجالس التشريعية والأمانات العامة، وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة، ودعم العمل البرلماني في مختلف المجالات.

 

جاء ذلك لدى لقائه اليوم الأحد وفد الأمانة العامة لمجلس الشورى العماني، برئاسة الدكتور محمد العاصمي الأمين العام المساعد لشؤون الجلسات، والأستاذ وليد الحاتمي مدير دائرة شؤون الجلسات، والأستاذة زهرة الوهيبية مساعد مدير دائرة شؤون الجلسات، كما حضر اللقاء يحيى علي الملا الأمين العام المساعد لشؤون اللجان والجلسات بمجلس النواب، و حسين خليل مدير إدارة شؤون اللجان والجلسات.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا