العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

وزير المواصلات والاتصالات يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة STC في مملكة البحرين

الأحد ٠٥ مايو ٢٠٢٤ - 15:02

 استقبل  محمد بن ثامر الكعبي وزير المواصلات والاتصالات، في مكتبه، المهندس خالد بن بعيجان العصيمي الرئيس التنفيذي لشركة STC البحرين.

 

وفي بداية اللقاء أكد الوزير على الدور المهم لشركات الاتصالات في الدفع بعجلة التنمية الرقمية في مملكة البحرين، مشيدًا بالدور الرائد الذي تقوم به شركة STC البحرين في هذا المجال.

 

وبين دعم الوزارة التام لجميع المبادرات التي تعزز تقدم قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاقتصاد الرقمي، لما في ذلك من إسهام مباشر على تطوير جودة الخدمات المقدمة وتسهيل وصولها للمواطنين والمقيمين على حد سواء.

 

من جانبه، أعرب المهندس خالد بن بعيجان العصيمي الرئيس التنفيذي لشركة STC البحرين عن شكره وتقديره لـ وزير المواصلات والاتصالات على دعمه المستمر لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مملكة البحرين، مؤكدًا التزام شركة STC البحرين بتقديم أفضل الخدمات لعملائها، والمساهمة في تحقيق أهداف رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا