العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

مجلس الشورى يؤكد الدور المحوري للصحافة الوطنية في مساندة جهود التنمية الشاملة

الأحد ٠٥ مايو ٢٠٢٤ - 11:20

أكد مجلس الشورى الدور المحوري والمهم للصحافة الوطنية في مساندة جهود التنمية الشاملة، ومسيرة التطور والنماء التي تشهدها المملكة، في ظلِ العهد الزاهرِ لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلادِ المعظم ، وبمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ، وذلك من خلال دورها في التعبيرِ بصدق عن تطلعات المواطنين وطموحاتهم، والتي هي الغاية الأساسية من مبادرات ومسارات التنمية الوطنية كافة.

 

وبمناسبة يوم الصحافة البحرينية، الذي تحتفي به المملكة في السابع من مايو كل عام، أعرب مجلس الشورى عن وافر التقديرِ للجهود التي يبذلها العاملون في رحاب الصحافة والإعلام، ودورهم الفعال في تنويرِ الرأي العام وتوجيهه بصورة سليمة، إلى جانب دورِهم في نقل الصورة المشرِقة عن مملكة البحرين وتعريف العالم بكل ما تحقق من منجزات في كل القطاعات تعزيزًا لمسارات التنمية.

 

وأكد المجلس دعمه تجاه دراسة القوانين والتشريعات التي تعزز من مكانة الصحافة البحرينية، وإسهامها الإيجابي في مساندة قضايا الوطن والمواطن، تفعيلًا لتوجيهات قيادة جلالة الملك المعظم وما يوليه من اهتمامٍ ومساندةٍ للجسم الصحافي، وانسجامًا مع مبادئ حرية الرأي والتعبيرِ التي كفلها دستور المملكة كنواة للمجتمعات المتقدمة.

 

ونوه المجلس بما توليه الصحافة من اهتمامٍ وتكريسٍ للجهودِ، نحو إبراز الواقع الديمقراطي المتقدم الذي تنعم به مملكة البحرينِ، على اعتبارِه أحد دعائم المشروع الإصلاحي الشامل لعاهل البلاد المعظم .

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا