العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٧ - السبت ١٨ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ١٠ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

الرياضة

الاتحاد البحريني لكرة القدم يهنىء ناديي البحرين وعالي بصعودهما إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز

السبت ٠٤ مايو ٢٠٢٤ - 13:56

هنأ رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، ونائب رئيس الاتحاد سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، رئيس وأعضاء نادي البحرين ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم وجميع منتسبيه بمناسبة الحصول على لقب دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2023 - 2024، وصعوده إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز الموسم المقبل.

 

وأشاد رئيس ونائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بالخطوات المميزة التي قامت بها إدارة نادي البحرين، برئاسة الدكتور عبدالرحمن الخشرم، وساهمت بحصول الفريق على اللقب عن جدارة واستحقاق، مؤكدًا أن حصول نادي البحرين على اللقب والصعود للدوري الممتاز جاء بعد عمل كبير من مجلس الإدارة منذ انطلاق الموسم ووصولاً إلى ختام موسم الفريق، مثنيًا على المستويات الطيبة التي قدمها الفريق وقادته للحصول على اللقب، وعلى العمل المميز الذي قام به الجهازان الفني والإداري واللاعبين طوال الموسم.

 

كما قدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة وسمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، التهاني إلى نادي عالي بمناسبة حصوله على المركز الثاني والصعود لدوري ناصر بن حمد الممتاز، معربًا عن تهانيه لمجلس الإدارة برئاسة رئيس النادي حسين العالي، والجهازين الفني والإداري واللاعبين إضافة إلى جميع منتسبي النادي، متمنيًا التوفيق والنجاح للفريق في الموسم المقبل.

 

وأكد رئيس ونائب رئيسالاتحاد البحريني لكرة القدم أن ما قام به ناديا البحرين وعالي يبعث على الفخر والاعتزاز باجتهاد الناديين نحو الظفر ببطاقتي الصعود المباشرتين، معربًا عن خالص أمنياته للفريقين بالتوفيق في الموسم المقبل بدوري ناصر بن حمد الممتاز، ومتمنيًا حظًا أوفر للأندية التي لم يحالفها التوفيق للصعود.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا