العدد : ١٦٨٥٦ - الجمعة ١٧ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٩ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٦ - الجمعة ١٧ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٩ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

الرياضة

الشيخ سلمان بن إبراهيم : ملتزمون بتعزيز الشراكة مع الاتحاد الكوري لتحقيق الأهداف المشتركة

الثلاثاء ٣٠ أبريل ٢٠٢٤ - 14:53

 اختتم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم زيارة رسمية إلى العاصمة الكورية سيؤول، في إطار حرصه على التواصل مع أسرة كرة القدم الآسيوية في مختلف أنحاء القارة.

 

وخلال لقائه مع تشونغ مونغ جيو رئيس الاتحاد الكوري لكرة القدم، بحث الجانبان آفاق التعاون لتحقيق الأهداف المشتركة ، و استعرضا الخطط المستقبلية للاتحاد الكوري الرامية للارتقاء بمنظومة اللعبة.

 

وأكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على روح الشراكة بين الاتحاد الآسيوي والاتحاد الكوري لكرة القدم، وأشاد بدوره المحوري ومساهمته في رفع معايير كرة القدم الآسيوية ، والذي يتجسد في قائمة الانتصارات المتواصلة التي حققتها المنتخبات والأندية في جمهورية كوريا على كافة المستويات.

 

وقال الشيخ سلمان بن ابراهيم: "واصل الاتحاد الكوري لكرة القدم، تحت قيادة الرئيس تشونغ مونغ جيو، البناء على الأسس الصلبة، مما مكّن كرة القدم في جمهورية كوريا من الحفاظ على تفوّقها، ليس فقط في قارة آسيا ولكن على المستوى العالمي".

 

كما سلط رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الضوء على التقدم الملحوظ الذي حققه الدوري الكوري، الذي احتفل العام الماضي بالذكرى الأربعين لإطلاقه. وأضاف :" لدينا كل الثقة في أن أندية جمهورية كوريا ستستمر في إظهار تميزها القاري، خاصة مع انتقال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى الهيكل الجديد لمسابقات الأندية اعتبارًا من موسم 2024-2025".

 

كما قام الشيخ سلمان بن ابراهيم بزيارة موقع البناء الجاري تنفيذه في المركز الوطني الكوري لكرة القدم في مدينة تشيونان، وأعرب عن سعادته بتطور العمل في المركز، الذي من المقرر الانتهاء من العمل فيه عام 2025، منوها بالخطط المستقبلية لإنشاء متحف لتاريخ كرة القدم، الذي سيوثق تاريخ كرة القدم الغني للبلاد.

 

من جهته أعرب تشونغ رئيس الاتحاد الكوري الجنوبي، عن امتنانه لرئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على دعمه لبرامج تطوير كرة القدم الكورية، مؤكدا تفاؤله بتعميق التعاون الثنائي .

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا