العدد : ١٦٨٥٢ - الاثنين ١٣ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥٢ - الاثنين ١٣ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٥ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

وزير الخارجية يجتمع مع وزير الخارجية والمغتربين بالجمهورية اللبنانية

الأحد ٢٨ أبريل ٢٠٢٤ - 17:59

عقد الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، في بيروت اليوم، اجتماعًا مع  عبدالله أبو حبيب، وزير الخارجية والمغتربين بالجمهورية اللبنانية الشقيقة، بمناسبة الزيارة التي يقوم بها وزير الخارجية للبنان ضمن جولة في عدد من الدول العربية.

 

وتم خلال الاجتماع، بحث أوجه العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين وسبل تطوير التعاون الثنائي في مختلف المجالات خدمةً للمصالح المُتبادلة، وتبادل وجهات النظر تجاه مستجدات الأوضاع الإقليمية الراهنة، وانعكاساتها على الأمن والاستقرار الإقليمي.

 

وأطلع وزير الخارجية معالي وزير الخارجية اللبناني على التحضيرات الجارية لانعقاد القمة العربية الثالثة والثلاثين التي تستضيفها مملكة البحرين في 16 مايو المقبل، وبرنامج عمل القمة والموضوعات والقضايا المقرر إدراجها على جدول أعمال اجتماع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو قادة الدول العربية.

 

حضر الاجتماع، وحيد مبارك سيار، سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية العربية السورية، والسفير أحمد محمد الطريفي، رئيس قطاع الشؤون العربية والأفريقية بوزارة الخارجية، والسفير سعيد عبدالخالق سعيد، رئيس قطاع التنسيق والمتابعة بالوزارة، والوفد المرافق لـ الوزير.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا