العدد : ١٦٨٥١ - الأحد ١٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٤ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥١ - الأحد ١٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٤ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

وفد مملكة البحرين يشارك بالجلسة الافتتاحية في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي في الرياض

الأحد ٢٨ أبريل ٢٠٢٤ - 17:54

شارك وفد مملكة البحرين في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي المنعقد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء، وبمشاركة عددٍ من قادة الدول والخبراء الدوليين وأصحاب الفكر والرأي من مختلف أنحاء العالم، بهدف مناقشة العديد من القضايا المهمة على الساحتين الإقليمية والدولية.

 

وقد حضر الافتتاح كل من الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة مستشار جلالة الملك للشؤون الدبلوماسية، و الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني، و نور بنت علي الخليف وزيرة التنمية المستدامة والرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية، وعبد الله بن عادل فخرو وزير الصناعة والتجارة، و خالد حميدان محافظ مصرف البحرين المركزي، والشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات البحرين القابضة، وإيان ليندسي مستشار مجلس الإدارة بمجلس التنمية الاقتصادية، والشيخ فهد بن عبدالرحمن آل خليفة مدير عام السياسات والتنسيق بمكتب رئيس مجلس الوزراء، وسارة بوحجي الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، وعدد من ممثلي القطاع الخاص في المملكة.

 

هذا، ويأتي المنتدى الاقتصادي العالمي بمدينة الرياض تحت عنوان "التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية"، ويشارك فيه أكثر من 700 مسؤول من الحكومات والمنظمات العالمية، وممثلو قطاعات الأعمال، والقيادات العالمية الشابة، إلى جانب الخبراء والمختصين من مختلف أنحاء العالم. ويشهد المنتدى عددا من الجلسات والحوارات النقاشية الهادفة إلى تعزيز التعاون الدولي ووضع الحلول المستدامة لمواجهة التحديات الاقتصادية والجيوسياسية إلى جانب تعزيز الشراكات الجديدة.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا