العدد : ١٦٨٥١ - الأحد ١٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٤ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٥١ - الأحد ١٢ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٠٤ ذو القعدة ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

وزيرة شؤون الشباب تشهد توقيع اتفاقية التعاون بين هيئة لامع وشركة فين مارك كوميونيكشنز

الأحد ٢٨ أبريل ٢٠٢٤ - 14:46

 شهدت روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، توقيع اتفاقية تعاون بين هيئة لامع وشركة فين مارك كوميونيكشنز، وذلك بهدف تنظيم برامج شبابية مشتركة والمشاركة في المؤتمرات والفعاليات ذات الصلة بتطوير وتنمية الكوادر الشبابية.


  ووقع الاتفاقية من جانب هيئة لامع الشيخة ضوى بنت خالد آل خليفة نائب رئيس مجلس إدارة هيئة لامع، ومن جانب شركة فين مارك كوميونيكشنز زهراء طاهر المدير التنفيذي للشركة.


  وبهذه المناسبة، أكدت وزيرة شؤون الشباب، أن الوزارة تسعى دائماً إلى دعم التعاون بين هيئة لامع والمؤسسات الوطنية بهدف توسيع فرص إشراك الشباب في مختلف الملتقيات والمنتديات وزيادة منسوب الخبرة لديهم ورفع مستوى المهارات والإمكانيات، مؤكدة أهمية الاتفاقية التي ستشكل منطلقاً أساسياً للوصول إلى أهداف هيئة لامع في تطوير مهارات الأعضاء والمشاركين في المشروع الوطني لامع.


  وتابعت وزيرة شؤون الشباب: "نتطلع لبناء القدرات الوطنية الشبابية والاستثمار في طاقاتهم وإمكانياتهم ونسعى لتمكينهم وإعدادهم لأداء دورهم المحوري في صناعة المستقبل، وتعتبر هذه الاتفاقية جزءاً من الجهود الموصولة للأهداف التي وضعتها هيئة لامع."


  ومن جانبها أشادت الشيخة ضوى بنت خالد آل خليفة بتعاون هيئة لامع مع شركة فين مارك كوميونيكشنز، والتي ستمكن الطرفين من الوصول إلى أهدافهم في دعم الشباب البحريني عبر جملة من البرامج والفعاليات المختلفة والمشاركة في عدد من المنتديات التي ستساهم في توسيع مداركهم.


  من ناحيتها، قالت زهراء طاهر إنه ومن خلال الشراكة الاستراتيجية مع هيئة لامع سنتمكن من دعم الشباب البحريني على تصور وتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم المستقبلية بشكل أفضل من خلال التخطيط المستقبلي والإرشاد، وسنسخر كافة إمكانياتنا من أجل الوصول إلى أهداف الاتفاقية.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

مزيد من الأخبار

مزيد من أخبار البحرين

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا