العدد : ١٦٨٤٢ - الجمعة ٠٣ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٢ - الجمعة ٠٣ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٥هـ

أخبار البحرين

سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة يستقبل الرئيس التنفيذي للكلية الملكية للجراحين بدبلن ورئيس جامعة البحرين الطبية

الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠٢٤ - 14:32

استقبل سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة الممثل الخاص لحضرة صاحب الجلالة الملك المعظم بمكتبه بقصر القضيبية، اليوم الثلاثاء، البروفيسور كاثال كيلي الرئيس التنفيذي للكلية الملكية للجراحين بدبلن في إيرلندا، والبروفيسور سمير العتوم رئيس الكلية الملكية للجراحين في إيرلندا ـ جامعة البحرين الطبية، حيث أطلعا سموه على ما حققته الكلية من منجزات وما تقدمه من مشاريع وبرامج أكاديمية وتدريبية.
 
ورحب سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بالبروفيسور كاثال كيلي والبروفيسور سمير العتوم، معربًا سموه عن تقديره لدور الكلية الملكية للجراحين منذ تأسيسها بمملكة البحرين في توفير تعليم وبرامج أكاديمية وتدريبية متقدمة في مجالات الطب والتمريض، والتي تسهم في رفع مستوى وتميز خريجي الكلية، منوهًا سموه بحرص القائمين عليها على الإسهام في جودة الخدمات الصحية، وتعزيز أطر التعاون مع المؤسسات الصحية والطبية بمملكة البحرين، متمنيًا لهما دوام التوفيق.
 
من جانبهما، أعرب كل من البروفيسور كاثال كيلي والبروفيسور سمير العتوم عن خالص شكرهما لسمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على استقبالهما، وتقديرهما لدور سموه في تطوير مسيرة التعليم بمملكة البحرين، وامتنانهما لما تلقاه الكلية من اهتمام ودعم من قبل الحكومة يمكنها من الاضطلاع بدورها وأداء رسالتها في مملكة البحرين.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا