العدد : ١٦٨٤٢ - الجمعة ٠٣ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٤٢ - الجمعة ٠٣ مايو ٢٠٢٤ م، الموافق ٢٤ شوّال ١٤٤٥هـ

الرياضة

انطلاق الموسم الجديد لبطولات (بريف سي إف) 2024

الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠٢٤ - 12:20

انطلق الموسم الجديد لبطولات BRAVE CF لعام 2024، بعد أن نظمت منظمة بريف البحرينية بالتعاون مع شركة WFC منافسات 81 BRAVE CF  على حلبة هالا تيفولي بالعاصمة السلوفينية ليوبليانا.
 
وشهدت BRAVE CF 81 مشاركة 16 مقاتلًا يمثلون 12 دولة من مختلف بلدان العالم، وهي سلوفينيا (المضيف)، الجزائر، كرواتيا، ألمانيا، بولندا، جورجيا، ليتوانيا، ليختنشتاين، أيرلندا الشمالية، إيطاليا، البوسنة والهرسك وتركيا.
 
ولاقت هذه النسخة صدى واسعًا في مجتمع الرياضات القتالية بقارة أوروبا، خصوصًا مع ما شهدته هذه البطولة من مستويات فنية قوية إلى جانب حرص منظمة بريف على نقل مجريات وأحداث هذه النسخة إلى الملايين من المشاهدين حول العالم لاسيما في أوروبا، الأمر الذي عزز من التوسع الكبير لهذه البطولة في المجتمع الرياضي الأوروبي، لتصبح منظمة بريف البحرينية من خلال هذه البطولة الجهة الأكثر انتشارًا في الأوساط الرياضية الأوروبية على مستوى رياضة فنون القتال المختلطة.
 
وبهذه المناسبة، أعرب رئيس منظمة بريف السيد محمد شاهد عن اعتزازه الكبير بما حققته BRAVE CF 81 من نجاح كبير في أوروبا، مؤكدًا أن ذلك يضاف لسلسلة النجاحات التي حققتها هذه الرياضة في هذه القارة وجميع قارات العالم، من خلال الرؤية التي رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، في تحقيق التوسع العالمي لـBRAVE CF في المجتمعات الرياضية حول العالم، مؤكدًا أن هذه الرؤية ساهمت بجعل هذه البطولة علامة مميزة في سماء رياضة فنون القتال المختلطة العالمية.
 
وقال "سعداء بالانطلاقة المتميزة لبطولات BRAVE CF لعام 2024 من خلال إقامة النسخة 81 في جمهورية سلوفينيا، التي سيكون لها انعكاسات إيجابية على البطولات القادمة. متطلعين إلى مواصلة تحقيق أهداف رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، للاستمرار في التوسع العالمي في هذا العام، بالصورة التي تعزز من بطولة BRAVE CF البحرينية كعلامة تجارية ورياضية رائدة في العالم، وتعزز من علاقات التعاون والشراكة مع مختلف الجهات الرياضية بالدول التي تحتضن هذه البطولة، على الشكل الذي يدعم الخطوات التي اتخذتها مملكة البحرين من خلال جهود سموه لبناء مجتمع رياضي دولي يدعم الرياضة بشكل عام ويعزز ويدعم رياضة فنون القتال المختلطة".
 
وقد أشاد رئيس المنظمة بالمستويات الفنية القوية التي قدمها المقاتلون المشاركون في بطولة BRAVE CF 81، التي ساهمت في إبراز وإنجاح هذه النسخة، مهنئًا الفائزين في النزالات ومتمنيًا للبقية حظًا أوفر في البطولات القادمة.
 
وشهدت بطولة BRAVE CF 81 إقامة نزال رئيسي جمع بين المقاتل الجزائري سعيد المعلم والمقاتل البوسني إركو جون حيث تمكن الأخير من الفوز في هذا النزال.
 
وقد أسفرت بقية النتائج عن فوز الألماني كريستيان ماخ على حساب السلوفيني ديفيد فورستر في الحدث الرئيسي المشترك، فيما فاز الإيرلندي جيرارد بيرنز على السلوفيني على  دانيجيل سبولجاريك، وفاز الكرواتي دومن درنوفسك على الإيطالي اندريان مورغ، وفاز البولندي باتريك دوبيلا على الألماني قاسم أراس. وفاز السلوفيني اكساليك على التركي شاهين، وفازت السلوفينية مونيكا كوسينيتش على حساب الجورجية صوفيا باجشفيلي. بينما أطاح الليتواني بافيل ديليدكو باليختنشتايني فالدرين إستريفي.
 
وبحسب روزنامة بطولات BRAVE CF لهذا العام، فإن منظمة بريف البحرينية ستنظم BRAVE CF 82 في 11 مايو المقبل بجمهورية موريشيوس، على أن تشهد هولندا إقامة منافسات BRAVE CF 83 في 25 مايو. وتشهد كرواتيا إقامة بطولة BRAVE CF 84 في 28 سبتمبر، في حين تشهد ألمانيا إقامة بطولة BRAVE CF 85 في 12 أكتوبر، على أن تعود البطولة مجددا إلى سلوفينيا من خلال بطولة BRAVE CF 86  في 19 أكتوبر. 
 
وتحتضن فرنسا بطولة BRAVE CF 87 في نوفمبر، وتحتضن مدينة دبي الإماراتية BRAVE CF 88 في الشهر ذاته، على أن يختتم الموسم في أسبوع بريف الدولي للقتال 2024 في العاصمة المنامة في ديسمبر من هذا العام.

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا