العدد : ١٦٨٣٩ - الثلاثاء ٣٠ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ شوّال ١٤٤٥هـ

العدد : ١٦٨٣٩ - الثلاثاء ٣٠ أبريل ٢٠٢٤ م، الموافق ٢١ شوّال ١٤٤٥هـ

عربية ودولية

مطارات دبي تطلب من المسافرين عدم التوجه للمطار إلا في حالات الضرورة

الأربعاء ١٧ أبريل ٢٠٢٤ - 11:07

 طلبت مطارات دبي من المسافرين عدم التوجه إلى المطار إلا في حالات الضرورة القصوى، بسبب الظروف الجوية غير المسبوقة التي تشهدها دولة الإمارات.

 

وأفادت، وفقًا لوكالة أنباء الإمارات (وام)، بوجود تأخير في جدول الرحلات وتحويلات في مسار عدد آخر منها بشكل مستمر، لافتة إلى ضرورة التواصل مباشرة مع شركة الطيران الخاصة بكل مسافر للحصول على آخر مستجدات حول حالة الرحلة.

 

وأوضحت أنهم يعملون جاهدين على إعادة العمليات التشغيلية إلى وضعها الطبيعي بأسرع وقت ممكن .

 

وفي ذات السياق، أعلنت طيران الإمارات تعليق إنجاز إجراءات السفر للمسافرين المغادرين من دبي اعتبارًا من الساعة 8:00 من صباح اليوم الأربعاء، وحتى منتصف ليل غدًا الخميس، بسبب التحديات التشغيلية الناجمة عن سوء الأحوال الجوية وظروف الطرق.

 

وأعلنت "الاتحاد للطيران" مساء أمس أنه نظراً للظروف الجوية الماطرة في إمارة أبوظبي، من المتوقع أن تشهد رحلات الناقلة بعض التأخير اليوم، موضحة أنها ستعمل على إجراء التعديلات على خطط المتأثرين في السفر والوصول إلى وجهاتهم الأخيرة.

 

كما أعلنت "فلاي دبي" إلغاء جميع رحلاتها المقرر إقلاعها من دبي مساء أمس، وحتى الساعة 10 صباحاً بتوقيت دبي اليوم، بسبب تأثير الأحوال الجوية.

 

كلمات دالة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

لا تتردد في إعطاء تعليقك ومشاركة رأيك

الاسم:
النص:
تبقى لديك (600حرف

aak_news



الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط أو تقنيات مشابهة ، لتحسين تجربة التصفح وتقديم توصيات مخصصة. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا